انتقل إلى المحتوى

مستخدم:لطرش أحمد الهاشمي/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

أولا أرجو أن تعذروني إن كنت قد أخطأت في حقكم فأنا بطبعي لا أسمح لنفسي بأن أهين أحدا، فأحيانا التعبير يساء فهمه فأنا في أقصى الغرب وأغلب الويكيبيديين في أقصى الشرق لربما كانت كلمات أولت لغير مقامها.

الأمر كله أنني أرى (من رأيي) أنه حان الوقت أن يعتمد المجتمع الويكيبيدي سياسة أو إرشاد يسمح للإداري و الويكيبيدي بالحكم على مقالات من أنواع متنوعة، والعنوان فهم خطأ (تنظيف الويكيبيديا) هي ليست أبدا أسلمة ويكيبيديا أو تقليص حجمها، هي تطلع لتطوير الموسوعة لا كبتها، وللأسف دار نقاش حاد لم أرغب أن يصل لهذه الدرجة فكلما أريد توضيح الأمور أقع في تأويلات لدرجة أنني شككت في انني ترول، لكنني وبنصيحة المجتمع لا اريد ذكر كل الأسماء لكثرتها فالكل ساعدني بالنصيحة في التوجه، هذه تجربتي ولو كبرت لاعتبرتها عميقة فكل إهتمامي هو معرفة جيدة وذات مستوى وتطوير محتوى المقالات في الويكيبيديا.

كما أنني وجدت نفسي بين إخوة لا يمكنني أن أنسى مساندتهم لي فشكرا للأخ meno25 الذي تركني أكتب المسودة حينها لأوضح موقفي، كما أشكر freedoms falacon الذي سنادني ولولاه لم أكن أرشح مقالة وصورة جديدة، كما أشكر أسامة الساعدي الذي افترض حسن نيتي وساندني، كما أشكر الأخ باسم والأخ Ibrahim.ID وAsammour و Shipmaster و Avocato الذين طلبوا مني التريث لأستوضح الأمور أكثر، وأيضا أود أن أشكر الأخ bachounda الذي هدأ من روعي

خلاصة أنا أرحب بأي مساعدة وإن كان لمجتمع ويكيبيديا أي ملاحظات أو رغبة في تعديل أي نقطة من النقاط فانا أسمح لكم بالمشاركة في ملعبي ويمكنكم تغيير أي نقطة ترونها لا تصلح مع وضع إقتراح بديل، كهدف أعتبره سامي عندي وأعرف أنكم كلم ستوافقونني الفكرة - الويكيبيديا هي تكبر من يوم لأخر و هي تحتاج لكل الطاقات و لتعمل كالمحرك النفاث يلزمها المزيد من الأيادي النشطة.:.

سياسات وإرشادات[عدل]

أدعوا مجتمع ويكيبيديا على نقاش مصيري غير تصدامي لنضع فيه النقاط على الحروف على سياسات جديدة يمكن من شأنها أن تحد من الحروب التحريرية مستقبلا، ولضمان بقاء مستخدمين نشيطين في الموسوعة كما يمكن للإداري حذف أي تعليق تهكمي يخرج عن إطار التعاون، حتى ولو كان ويكيبيدي قديم كما أتمنى من الجميع مراجعة الملاحظات قبل بدأ التصويت أو بالأحرى النقاش.

الملاحظات
  1. لا يمكن لأي شخص أن يغلق الموضوع لأنه يخالف سياسة ويكيبيديا ليست بيروقراطية:أي خلاف يجب أن يحسم بشكل ودي واتفاق بين الأطراف، ومراجعة الأخ meno25 بما أنه قد أعطاني الضوء الأخضر لكتابتها وليس التدخل فيها.
  2. يحق لأي إداري حذف أي تصويت أو تعليق مخالف هدفه التشتيت
  3. النقاش سيكون بـ أتفق' أو no ضد' مع عدم تجاوز سطر ( لأن من كثر كلامه زادت أخطائه)، وسبب وضع قوالب ملونة للتمييز بين المؤيد والضد كما أتمنى أن يضع من كل قلبي صاحب no ضد إقتراح بديل منطقي لنصل إلى توافق.
  4. أطلب من الإخوة إحترام المساهمين الأخرين أو سوف يتم منعهم لمدة 3 أيام حسب قوانين ويكيبيديا حتى ولو كنت أنا صاحب الردود أو ويكيبيدي قديم مع حذف التعليق لكي لا يحصل تشتيت
  5. يحق لأي شخص بعدم التعليق لأن النقاش ليست إجباريا. كما أن ويكيبيديا:الاقتراع ليس بديلا عن النقاش ليست بسياسة ولكنها إرشاد يرضي الجميع
  6. يجب أن تنتبه إلى إن أي تعليل لا يتناول السبب المباشر للطرح لا يؤخذ بعين الاعتبار مثل وضع سبب الملحوظية لأنها ببساطة ليست بسياسة مالم تخضع لمعايير السير الشخصية.
  7. هذه المسودة شرعية وفقا لمبدأ الموسوعة الذي يقول أن السياسات في تشكل، وسيتم تطبيقها بعد توافق.
  8. إحترم الركائز الخمس، خصوصا ليست مخزنا لكل أنواع المعلومات ولا منبرا سياسيا ولا مطبعة خاصة ولا دليل مواقع
  9. كل نقطة تناقش على حدة وشكرا

طلب خاص جد أي شخص يجد مقترح يتوافق مع العالم العربي ومع الركائز الخمس لويكيبيديا سأعطيه وسام[عدل]

1/سياسة سيرة شخصية إباحية وعارضة أزياء والمتسابقين في برامج الهواة
أتمنى من الجميع أن يطالع معايير سيرة شخصية إباحية ويكيبيديا الإنجليزية وسياسة ويكيبيديا الفرنسية


2/ يُنفَّذ... سيتم وضع النقاط الأخرى بعد التوصل إلى إقتراح جيد في النقطة الأولى
3/ يُنفَّذ... سيتم وضع النقاط الأخرى بعد التوصل إلى إقتراح جيد في النقطة الأولى
4/ يُنفَّذ... سيتم وضع النقاط الأخرى بعد التوصل إلى إقتراح جيد في النقطة الأولى
5/ يُنفَّذ... سيتم وضع النقاط الأخرى بعد التوصل إلى إقتراح جيد في النقطة الأولى

خلاصة لا توجد أي نقاط في المسودة وإنما توجد فقط ملاحظات اما بالنسبة للنقطة الأولى أتمنى مراجعة ويكيبديات غير الفرنسية والإنجليزية وأرحب بأي أفكار جديدة لكي نرى حلول ترضي الجميع وشكرا: