انتقل إلى المحتوى

مستخدم:وليد محمد الشبيبي/شانيل هايز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

شانيل جاد هايز (ني سنكلير، من مواليد 11 نوفمبر 1987) هي شخصية تلفزيونية إنكليزية، مغنية وعارضة أزياء. كانت طالبة في نيو كوليدج، بونتفراكت، ويكفيلد، غرب يوركشاير، درست اللغة الاسبانية والموسيقى واللغة الإنكليزية قبل أن تصبح معروفة بالظهور على قناة الواقع الرابعة في عرض (الأخ الأكبر) في عام 2007 عندما كان عمرها 19 عاما. وهي تدير حاليا أعمال صنع الكعك في ويكفيلد، جنبا إلى جنب مع العمل الإعلامي في بعض الأحيان. 


حياتها المبكرة[عدل]

هايز ولدت بأسم شانيل جاد سنكلير في عام 1987 في ستيال، شيشاير، انكلترا. قتلت والدتها، أندريا سنكلير، التي كانت تبلغ من العمر 32 عاما (كانت تعمل عاهرة)، من قبل العميل كيث بولارد، في يوم 5 أبريل عام 1988، عندما ولدت هايز في مستشفى ويثنشو، لم تكن تبلغ تماما الخمسة أشهر من العمر عندما قتلت امها. بعد ذلك وضعت هايز للتبني ونشأت في، ويكفيلد، غرب يوركشاير من قبل كريستين وهاري هايز. في سن ال 15، طلبت معلومات عن الأسرة التي ولدت فيها من الأخصائيين الاجتماعيين، وجمع شملها مع جدتها وأخواتها في شيفيلد.

حياتها المهنية[عدل]

في عام 2007، ظهرت هايز في المسلسل الثامن من مسلسل (الاخ الاكبر) في المملكة المتحدة. بدأت هايز علاقة مع طرف آخر منافس، وهو زيغي ليشمان ، عندما كانا في المنزل، وكانت العلاقة بينهما للتركيز الرئيسي من المعرض لعدة أسابيع حتى تركت هايز المنزل في اليوم الـ 62. وبعد ظهورها في (الاخ الاكبر)، ظهرت عدة مرات في الصحف والمجلات في التقاط الصور والمقابلات.

في 23 نوفمبر 2007، تم التصويت عن أن هايز كانت الافضل كرفيقة منزل على الاطلاق في مسلسل (الأخ الأكبر) من أي وقت مضى من قبل أعضاء المنتدى من جاسوس الرقمي. كذلك صوت لها على انها ثاني انثى الاكثر اثارة وجاذبية أيضا ثاني كرفيقة منزل من أي وقت مضى، وخسرت بفارق ضئيل لصالح الممثلة ايموجين توماس.

في أبريل 2008، كانت هايز قد اختيرت للعب دور في في شريط فيديو من قبل فريق الدعاية الإبداعية من لي ودان المشاريع الخاصة، الذين تم توظيفهم من قبل MTV المملكة المتحدة لإنتاج الإعلان الفيروسي للكوميديا MTV الجديد "الفراء التلفزيون."

References[عدل]

[[تصنيف:مواليد 1987]] [[تصنيف:عارضات أزياء إنكليزيات]] [[تصنيف:مغنيات إنجليزيات]] [[تصنيف:زوجات وصديقات لاعبي كرة القدم]] [[تصنيف:أشخاص على قيد الحياة]] [[تصنيف:مشاركون بريطانيون في مسلسلات تلفزيونية واقعية]]