مستخدم:ياغامي لايت مونكي دي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

ساكورا تعتبر اقوى شخصية في ناروتواقوى 10 شخصيات في انمي ناروتو و ناروتو شيبودن اقوى 10 شخصيات في انمي ناروتو و ناروتو شيبودن :


تعتبر شخصيات ناروتو احدى اقوى شخصيات الانمي اد لم تكن اقواها و في هذا الموضوع سنتطرق للعد التنازلي لاقوى 10 شخصيات في انمي ناروتو :


هاتاكي كاكاشي : نسخ اكثر من الف جيتسو و يتصف بالقوة و السرعة و الذكاء و هو مشهور بين الشينوبي و يضرب له الف حساب و حساب.



مايتو جاي : في وضعية البوابة الثامنة بوابة الموت تنبا به اب كاكاشي بانه سيصبح اقوى من هذا الاخير و قد اتضح ذلك في مواجهته لمادارا.



ميناتو (الهوكاجي الرابع) : اب ناروتو, بطل القصة, اصغر شينوبي ياخد لقب الهوكاجي, قام بالتصدي لاقوى بيجو... الكيوبي... و قام بختم نصفه في ابنه ناروتو.



ناغاتو (باين) : مالك رينيغان مادارا, حيث قام مادارا باعطاء ناغاتو الرينيغان عندما كان صغير, قام بتوزيع تشاكراه على ستة اشخاص الذين قتلهم و شكل ما يسمى بباين, قهر احد السانين الاسطوريين جيرايا و دمر كونوها عن اخرها.



اوتشيها ايتاتشي : اعظم شينوبي على الاطلاق اتصف بالقوة مند صغره, عاش حياته كخائن رغما عنه و هناك اشاعة تقول بانه لم يستخدم الا 15 بالمئة من قوته الى الان.



اوتشيها اوبيتو (توبي - مادارا) : الحاقد, الغيور, المنتقم, الساعي الى اقامة عالم خال من الحروب على حد قوله, سموه كما شاتم فهو اقوى من الجميع اذا كان في وضع جينشوريكي الجيوبي, زعيم الاكاتسكي الذي اشعل الفتنة في عالم الشينوبي و مهد لقيام حرب النينجا الرابعة.



هاشيراما سينجو : اعظم شينوبي في التاريخ و هو اب الشينوبي و مؤسس قرية كونوها و الشخص الوحيد الدي اتقن نينجيتسو الخشب و الوحيد الذي قهر المارد مادارا و هو اقوى هوكاجي على الاطلاق.



اوتشيها ساسكي : خدع من طرف اخوه فسعى الى الانتقام منه و لم يكن يعلم بان ذلك ليس الا امتحان لزيادة قوته, فاكتسب بمساعدة ايتاتشي المانجكيو شارينغان و قوة اندورا بمساعدة الريكودو.



اوزوماكي ناروتو : جينشوريكي الكيوبي, ناسك الضفادع و مكتسب قوة الريكودو سينين... كلها مميزات جعلت منه الشينوبي الثاني في عالم النينجا, لعب ادوارا لا تنسى في وصول كونوها الى ماهي عليه الان.



اوتشيها مادارا : اقوى نينجا في عالم الشينوبي, جينشوريكي الوحش الجيوبي و مكتسب قوة ناسك المسارات الستة التي ليس اقوى منها قوة, كلها مواصفات اهلته ليكون الشينوبي الاول في عالم النينجا.