مستخدم:BACHIR asma/ملعب1

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

حصلت سلسلة لاري باش على عشرة ألقاب ، ووقعت على الملازم العاشر ، الاسم المستعار لفلاديمير فولكوف ، وظهرت في مجموعة المكتبة الخضراء في هاشيت.

كيف أصبحت محققًا خاصًا؟[عدل]

المنشور: الطبعة الفرنسية الأولى: 1980. رسومات روبرت بريس. Reissue في 1988 (Green Bib No 600).

كيف أجريت أول مسح لي؟[عدل]

المنشور: الطبعة الفرنسية الأولى: 1980. رسومات روبرت بريس. Reissue في 1988 (Green Bib No 601).

كيف كنت رهينة لقاتل[عدل]

المنشور: الطبعة الفرنسية الأولى: 1980. رسومات روبرت بريس. Reissue في عام 1989 (Green Bib No 602).

كيف حققت في اغتيال[عدل]

المنشور: الطبعة الفرنسية الأولى: 1981. الرسوم التوضيحية لروبرت بريس. Reissue في عام 1989 (Green Bib No 603).

كيف اكتشفت شاهد عيان[عدل]

ملخص متعمق: يتم استدعاء لاري في منتصف الليل من قبل رئيسه ، مارشال إم. نيه ، لمساعدته في التعامل مع تحقيق دقيق للغاية ، وفي هذه الحالة اختطاف امرأة شابة خارج سن المراهقة . في الواقع ، بينما كانت قد غادرت منزل خالتها أبيجيل فان كرافت ، اختفت كاندي بلاكستون وهناك شك في حدوث اختطاف. بناء على اقتراح من أبيجيل ، ناشدت السيدة والسيد بلاكستون وكالة Ney للحصول على المساعدة. إن الموضوع أكثر صعوبة لأن السيد بلاكستون هو عضو في البرلمان عن ولاية جورجيا ويجب أن يقدم في الأيام المقبلة تقريرًا حاسمًا عن مشروع البناء ، أو رفض إنشاء سد. الطاقة الكهرومائية. بعد ساعات قليلة من اختفاء كاندي ، تلقى مكالمة هاتفية من قبل بلاكستون: إنها في الواقع عملية خطف ، ويتم تحديد الفدية بمبلغ 100،000 دولار أمريكي (1981). قرر الزوجان من Blackstone احترام طلبات الخاطف. يتم جمع شمل الفدية ودفعها في فئات صغيرة كما هو مطلوب: يتم وضع المبلغ في حقيبة ويتم إلقاؤه من جسر على طريق سريع يمر تحته. يكتشف لاري أنه بعد عدة ساعات ، لم يتم استرداد الفدية من قبل المختطف! لكنه لاحظ وصول سيارة. رجل ينخفض ويحصل على المال. بعد التحقيق ، كانت سيارة جو سكراتش ، الوكيل الانتخابي للسيد بلاكستون! أثناء التحقيق حيث يكون لدى السيد Ney و Larry معلومات قليلة جدًا ، بصرف النظر عن حقيقة أن الخاطف هو بالضرورة شخص يعرف عائلة Blackstone جيدًا ، فإن السيد Ney يأتي إلى القضية عدة فرضيات:

بعد العثور على فهرس المواد الذي لم يلاحظه أحد حتى ذلك الحين ، سوف يكتشف لاري أي من هذه الافتراضات صحيحة ، وسوف يقدم حلوى ، محتجزة في قبو صغير تحت الأرض. سوف يسمح Candy للعدالة بالخلط بين الخاطف (الخاطفين) وأن يكون شاهدًا حاسمًا في المحاكمة الجنائية المقبلة. هذه هي الطريقة لفهم عنوان الرواية: لاري حقًا "استخرج" (خارج الأرض) شاهد كبير لمعاقبة المذنبين.

كيف ساعدت صانع ضوء القمر[عدل]

المنشور: الطبعة الفرنسية الأولى: 1981. الرسوم التوضيحية لروبرت بريس.

الموضوع: في هذه المغامرة ، يساعد Larry "صانع ضوء القمر" ، أي ، جهاز التقطير الذي يصنع الكحول بشكل غير قانوني.

كيف سرقت بيكاسو[عدل]

  • إطلاق : الطبعة الفرنسية 1ST : 1982 (ردمك 2-01-008484-5) . الرسوم التوضيحية التي كتبها روبرت Bressy. يفترض أن الكتاب قد ترجم من قبل "جيل هير".
  • ملخص مفصل : السيدة ماي بوتومك تلتقي المحقق الخاص مارشال م. ناي وتعرض متحف أتلانتا الرئيسي ، بإدارة د. ، سيكشف قريباً لوحة بيكاسو : Pretty Andalusian يعزف الجيتار ، ويود الدكتور Blau من وكالة Ney أن تتحقق من جودة التدابير الأمنية التي اتخذتها شركة Acme ، المسؤولة عن المراقبة ، وأن تقول ما إذا كانت هذه التدابير فعالة وكافية . تبلغ قيمة السوق في هذا الجدول حوالي عشرة ملايين دولار أمريكي (1982). أجاب Ney بأنه يريد قبول هذه المهمة ، ولهذا يجب عليه محاولة سرقة اللوحة إذا تمكن من سرقتها ، فهذا يعني أن أي لص يمكن أن يفعل الشيء نفسه. كما يطلب من السيدة Bottomkick أن تقدم لها نسخة كاملة من اللوحة حتى يتمكن من سرقة اللوحة الحقيقية واستبدالها مؤقتًا بالنسخة إذا استطاع ذلك. Ney يطلب من لاري أن يتم تعيينه من قبل وكالة Acme ، المسؤولة عن مراقبة الموقع. وصل لاري بعد بضعة أيام لتوظيفه. نجح لاري ، بعد حيلة ، في العثور على خطة الأمان للموقع وعمل نسخة ضوئية ، والتي قدمها للسيد ناي. في اليوم التالي ، انتقل ناي ولاري إلى السطو في متحف أتلانتا . من خلال المظلة ، يستخدمون غاز النوم لتهدئة حراس الأمن في جولاتهم ، ويمحوون مسارات حراس الأمن الذين يعملون في الخارج (يصموا ضوضاء من طائرة هليكوبتر لإخفاء أصوات الحفر). Ney يأخذ الصورة بعد استبدالها بالنسخة. بمجرد اكتمال عملية النقل الفرعية ، يتصل Ney بالسيدة Bottomkick ويسلمه مسرحية أندلسية جميلة على الجيتار . تشعر السيدة بوتومك بالدهشة من نجاحها وتقرر موعدها في وقت لاحق من اليوم (الساعة الثالثة بعد الظهر) في مكتب الدكتور بلاو. لم تنته الليلة بعد مع لاري ورئيسه ، الذي قرر مشاهدة خروج منزل السيدة. بعد فترة وجيزة ، تغادر المنزل ، وبدلاً من التوجه شمالًا إلى الدكتور بلاو ، تتجه جنوبًا. أوامر لاري لاري لاتخاذ الغزل لها. ومع ذلك ، مع اقتراب لاري من مركبة السيدة بوتوميك ، تدرك أنها تتبعها لاري ناي. عند توقفها في محطة للغاز ، اتصلت بشرطة ولاية جورجيا ، التي اتصلت قريباً بلاري وني. نددوا التي كتبها M Bottomkick لي صوص وحة بيكاسو، وتوضع فورا في الاحتجاز من قبل المفتش خوان! بقيت أدوات السارق في صندوق السيارة ، والأدلة ضدهم ساحقة. ثم يكشف مارشال ناي عن مجمل ما حدث لمدة أسبوع : إن موعد مع السيدة Bottomkick، الاتفاق مع هيرمان بلاو، وسرقة حديثة جدا بيكاسو. في هذه النقطة ، أوضح أنه لم يسرق بيكاسو وأنه ترك الصورة الحقيقية في قاعة المعرض بالمتحف. لقد أعطى السيدة بوثميك بالفعل النسخة ، التي تمحى على الإطار ، على ظهرها ، وعلامة القلم التي تركتها. أخذت السيدة بوتوميك ، لحسابها الخاص ، لوحة تعتقد أنها صحيحة عندما يكون لديها نسخة واحدة فقط. يتم الاتصال بالدكتور بلاو ويأتي لرؤية الحراسة ورؤيته والشرطة في مركز الشرطة. ينكر أنه أمر وكالة Ney بالتحقق من جودة الإجراءات الأمنية المتخذة لحراسة اللوحة. يؤكد مارشال ناي على حسن نية مدير المتحف لقد عملت السيدة بوتومك بمفردها ، وشريكة في اللهجة البريطانية ، في حين أن الدكتور بلاو لهج ألماني. تنهار التهم الموجهة إلى ناي ولاري ، [1] ، بعد التحقق من الدكتور بلاو ، يبدو أن بيكاسو الحقيقي هو الذي ظل معرضًا لمتحف أتلانتا. بعد أن تم إطلاق سراح المحققين ، قرر السيد Ney الهجوم المضاد والعثور في أسرع وقت ممكن على السيدة Bottomkick وشريكه البريطاني.
  • تعليق : اسم العمل الخيالي ، " العزف الأندلسي الجميل على الجيتار" ، هو عنوان تم إنشاؤه على عكس اللوحة الحقيقية لبيكاسو : عازف الجيتار الأعمى القديم .

كيف فزت في الحرب الأهلية[عدل]

ملخص مفصل: ساعد لاري و M. Ney السيدة العجوز Walsingham وابنة أختها Melanie على التعامل مع مختلف الإصابات داخل ممتلكاتهم: تم قطع ذيل الطاووس ، وتم إيقاف إطارات السيارة ميت ، تم قطع سلك الهاتف ، إلخ. السيدة والسنجهام ، "الجنوبي الجنوبي" القديم ، تشك كثيرا في أن السيد شيرمان ، جاره ، قد ارتكب هذه الأفعال الشريرة ، لأنه كان لديه خطأ مزدوج في كونه يانكي (وبالتالي من مواليد شمال الولايات المتحدة). المتحدة) وأن يكون سليل بعيد عن الجنرال شيرمان. بالنسبة لاري ، التي جاءت للتحقيق في الموقف ، فإن الوضع معقد للغاية لأن السيدة والسنجهام تبدو وكأنها تحتفظ بسرية في أحد أجنحة منزلها الضخم ، وتكتشف حصانًا في حظيرة ، بينما لا يوجد أحد في الخاصية ليست حصان ... وعلاوة على ذلك ، فإن الخدم رائعون بشكل غريب. اكتشفت لاري ، بمساعدة دينيس واتس ، أن السيدة العجوز ساخرة في هاجسها وهوسها ، وتعتقد أنها تستعيد حقبة جديدة تسمح للولايات الجنوبية بالفوز في الحرب الأهلية الأمريكية. يكتشف أيضًا أنه إذا ثبت أن السيد شيرمان كان جارًا لطيفًا وصحيحًا إلى حد ما ، فإن السيدة والسنغهام فريسة لمحاولات المحتال المارق الذي يحاول سرقة ثروتها ...

كيف قبضت على شبح[عدل]

ملخص مفصل: تم تعيين السيد مكني ولاري من قبل السيد موبي لمعرفة من الذي يرسل تهديدات بالقتل لزوجته. هذا واحد ، القلب ، يمكن أن يحدث احتشاء إذا استمرت الشحنات. يخبر موبي المحققين أنه يعتقد أن التهديدات تأتي من ... شبح.

مذكرات و مراجع[عدل]

  1. ^ Précision sur l'expression "Puisque après" : puisque ne s'élide que devant il, elle, en, on, un, une. Cf. Dictionnaire Larousse en ligne [1]

[[تصنيف:كتب الأطفال]] [[تصنيف:بوابة أدب/مقالات متعلقة]] [[تصنيف:بوابة أدب أطفال/مقالات متعلقة]]