مستخدم:Dancemonkey472/ملعب1

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

'زيرو اسكيب : مكافأة الفضيلة الأخيرة' كانت اللعبة بعنوان 'مكافأة الفضيلة الأخيرة' 'في أوروبا و و اكستريم اسكيب أيه دي في في اليابان. العنوان الياباني له معنيان:" اكستريم اسكيب أيه دي في: موت الطيبين "و" اكستريم اسكيب أيه دي في: أريد أن تكون شخصًا جيدًا ". [1] هي لعبة عام 2012 لعبة مغامرات تم تطويرها بواسطة Chunsoft. وهي الإصدار الثاني في سلسلة "Zero Escape" ، وتم إصدارها في الأصل لـ Nintendo 3DS و PlayStation Vita. تتبع القصة شخصية اللاعب سيجما ، التي تم اختطافها وإجبارها مع ثمانية أفراد آخرين على لعب لعبة Nonary ، والتي تضع المشاركين فيها في موقف حياة أو موت مع تقدم القصة ، تكشف الشخصيات أسرار لعبة Nonary.

تتناوب طريقة اللعب بين نوعين من الأقسام: أقسام الهروب ، حيث يكمل اللاعب الألغاز في سيناريوهات الهروب من الغرفة ؛ وأقسام الرواية ، حيث يقرأ اللاعب سرد اللعبة من خلال [ مقاطع [الرواية المرئية]] ، واتخاذ القرارات التي تؤثر على القصة في اتجاه واحد من أربع وعشرين نهاية مختلفة. يتم منح اللاعب حق الوصول إلى مخطط انسيابي ، والذي يسمح له بإعادة زيارة أي قسم تم إكماله مسبقًا ، واختيار قسم مختلف خيار لجعل القصة تمضي في اتجاه آخر.

تم تطوير اللعبة نتيجة للنجاح النقدي غير المتوقع الذي تم تلقيه من قبل سابقتها ، "تسع ساعات ، تسعة أشخاص ، تسعة أبواب" ، في أمريكا الشمالية. كتب مدير اللعبة كوتارو أوشيكوشي السيناريو ، الذي تم بعد ذلك تعريبها بواسطة Aksys Games و Rising Star Games لأمريكا الشمالية وأوروبا على التوالي. تم إصدار "Virtue's Last Reward" لمراجعات إيجابية. أشاد النقاد بـ على الرغم من المراجعات الإيجابية ، كانت اللعبة فشلاً تجارياً في اليابان ، مما أدى إلى الإلغاء المؤقت لتكملة لها.تم استئناف التطوير في النهاية ، وتم إصدار "Zero Time Dilemma" في عام 2016. في عام 2017 ، تم تجميع "جائزة Virtue's Last Reward" مع منفذ محسّن من سابقتها وتم إصدارها معًا باسم "Zero Escape: The Nonary Games" لـ PlayStation 4] و PlayStation Vita و [Microsoft شبابيك]].

المراجع[عدل]

  1. ^ "【まり探】"善人シボウ"に込められた意味とは? 『極限脱出ADV 善人シボウデス』発売直前記者発表会レポート". Dengeki Online (باليابانية). ASCII Media Works. 15 Feb 2012. Archived from the original on 2015-03-17. Retrieved 2016-03-17.