مستخدم:Fawzeyah aljowayer/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

المدرسة العالمية يونقسان في سيول

من ويكيبيديا, الموسوعة الحرة 2 0 127 شرق 26 23 37 شمال


المدرسة العالمية يونقسان في سيول (YISS) هي المدرسة العالمية للكليات التحضيرية لرياض الأطفال من سن 5سنوات إلى الصف 12.المعتمدة من الرابطة الغربية للمدارس والكليات ورابطة المدارس المسيحية العالمية تعتمد على النموذج التعليمي الأمريكي. يتضمن البرنامج الأكاديمي عرض شامل لدورات تحديد المستوى المتقدم AP)) على مستوى المدرسة الثانوية. وتعتبر المدرسة العالمية يونقسان في سيول واحدة من أفضل المدارس العالمية في كوريا. نتيجة لذلك فإن الخريجين من مدرسة يونقسان العالمية في سيول يتم قبولهم في الكثير من المدارس الأكثر انتقائية في العالم يتضمن جامعة ستانفورد, ومعهد ماساتشوستس للتكنلوجيا (معهد ماساتشوستس للتقنية), و كولومبيا وجامعة بنسلفانيا, وجامعة كورنيل, وجامعة ديوك, و ويست بوينت , ومدرسة إدارة الأعمال في نيويورك, وجامعة نورث وسترن, وجامعة كاليفورنيا في بيركلي, وكلية لندن الجامعية, و جامعة سانت اندروز (المملكة المتحدة). ترحب المدرسةالعالمية يونقسان في سيول بالعائلات و الطلاب من جميع الأديان و الخلفيات ووجهات نظر العالم وتوفر تجربة متعددة الثقافات. ويمثل عدد الطلاب 1000طالب اكثر من 50 بلدة مختلفة.


المدرسة العالمية يونقسان في سيول





الموقع

سيول

كوريا الجنوبية

الإحداثيات 2 0 127 شرق 26 23 37 شمال

معلومات

النوع: مدرسة خاصة

تأسست: المدرسة المسيحية العالمية ,سيول عام 1990 ICS)

المدرسة العالمية يونفسان في سيول عام 2006) YISS

حي المدرسة: يونقسان

مدير المدرسة: جون كيندي

المسجلين : 1000

الوصي: أولياء الأمور

الموقع الإلكتروني: www.yisseoul.org


المدرسة

الموقع[عدل]

تقع المدرسة العالمية يونقسان في سيول في إتايوان, يونقسان . بنيت المدرسة في أرض مؤجرة بمساحه 23,100 متر مربع من حكومة مدينة سيول في عام 2005 لمدة 50 سنة بقيمة 50 مليار وون أي ما يعادل (50 مليون دولار أمريكي ) وتوفر وزاره التجارة والصناعة والطاقة التمويل بقيمه 13 مليار وون أي ما يعادل (13 مليون دولار أمريكي ) لتكاليف البناء وتمول غرفه التجارة والصناعة في كوريا KCCI)) التكاليف الإضافية بقيمة 20 مليار وون أي ما يعادل (20مليون دولار أمريكي).

الأكاديمية[عدل]

في عام 2011 كانت نتائج الطلاب في اختبار سات فوق المعدل الوطني للولايات المتحدة مع متوسط 1,255 مقارنة بمتوسط الولايات المتحدة 1,028.

يقبل الطلاب في المؤسسات التعليمية العالمية التي تتضمن جامعة شيكاغو و جامعة ستانفورد وجامعة كارنيغي ميلون وجامعة كولومبيا وجامعة ببردين (ماليبو)وجامعة غوته في فرانكفورت وجامعة المانيا وكوريا.

لدى الطلاب الخيار في اختيار المسيحية أو العلمانية. ويتم ذلك لأن المدرسة تمولها مؤسسة المدارس الأجنبية الكورية KFSF وكانت هذه المتطلبات للطلاب من أديان أو ثقافات مختلفة التي تمكنهم من أن يدرسوا في المدرسة العالمية يونقسان في سيول.

1:1 برنامج الحاسوب المحمول[عدل]

بدأ برنامج الحاسوب المحمول 1:1 في عام 2011 في المدرسة الثانوية والمدرسة المتوسطة مع اكتماله في عام 2012. التوسع الإبتدائي برنامج الحاسوب المحمول 1:1 لصف الثالث في عام 2017.

المرافق[عدل]

خلال فصل الصيف عام 2017 بدأت مؤسسه المدارس الأجنبية الكورية KFSF ومولت لتجديد كبير لمدخل المدرسة العالمية يونقسان في سيول. الإضافات الجديدة تتضمن بوابه جديدة وتعريشات و الأرصفة وسلم مشاه و مدرجات للجلوس وتنسيق المناظر الطبيعية وواجهة فسيفساء معدنية كبيرة.

تتألف المرافق الأكاديمية أكثر من 60 قاعة دراسية تتضمن العلوم المتخصصة ومعامل كمبيوتر بالإضافة إلى (معمل هاكر) لدى جميع القاعات الدراسية الإذن بالوصول لشبكه لا سلكيه عالية السرعة ومجهزه بالعروض والمعدات الصوتية لتسهيل الدروس وهناك مكتبة ابتدائية ومركز إعلام لطلاب المرحلة الثانوية.

الركن الأساسي من مرافق الفنون هو قاعة من 500 مقعد مع إضاءة إلكترونية و صوت محيط. وهناك أيضا مسرح صندوق أسود وأربعة استديوهات فنون بصرية متخصصة وقاعات دراسية ومساحات بروفه للفصول الموسيقية الابتدائية و جوقات و فرق موسيقية وأوركسترا ثانوية.

تتضمن مرافق الألعاب المائية حمام سباحه ساخن داخلي بست ممرات طوله 25 متر بحسب الطلب وألواح القاعدة في حوض السباحة يبدأ الخط من الأعلى يستعمل حمام السباحة بلوحه لمس تلقائيه بالكامل ونظام لوحه النتائج. وهناك بلكون يطل على حمام السباحة. تتضمن المرافق أيضا غرف خزانة كبيرة مع حمامات و مجففات للبدل للأولاد و البنات.

تستوعب القاعة الرياضية 350 مقعدا لملعب كرةالسلة أو كرةالطائرة كاملة مجهزه بست حواف لكرةالسلة قابله للسحب. لدى القاعة الرياضيةالاحتياطية ستة حواف لكرةالسلة قابله لتعديل الإرتفاع للطلاب الأصغر. تتضمن غرفة الوزن أجهزه مقاومة وأوزان حرة وأجهزه جري وأجهزه تجديف وأجهزه أخرى وهناك أيضا غرفة تستخدم لأغراض متعددة كالرقص والزومباوالخ...

تقع مرافق العاب القوى في الخارج على سطح المبنى الرياضي. ملعب كرة القدم مصنوع من عشب اصطناعي بحجم النظام يشمل هدفين قياسيين وسته أهداف تجريبيه. وهناك ملعب بجانب مضمار طوله 100 متر بجميع الأحوال الجوية بالإضافة إلى مضمار بأرضيه مطاطيه محيط بكامل الملعب. وهناك أيضا ملعب صلب وغالبا ما يكون لكرةالتنس مجاور للمضمار والملعب.


الننشاطات الخارجية[عدل]

الرياضة[عدل]

تتنافس المدرسة العالمية يونقسان في سيول مع المدارس العالمية ووزارة الدفاع DODDS كعضو من مؤتمر الأنشطة المدرسية الكورية الأمريكية في الفرقة الزرقاء للمنافسة العالمية و المدرسة العالمية يونقسان في سيول هي جزء من مؤتمر المدارس المسيحية الأسيوية (ACSC) التي تتضمن المدارس من غوام و هونغ كونغ و ماليزيا و الفلبين و تايوان و تايلاند

رياضه المدرسة الثانوية في فصل الخريف (اغسطس- اكتوبر )

سباق الضاحية (منتخب أولاد ومنتخب ناشئ للأولاد ومنتحب بنات ومنتخب ناشئ للبنات )

التنس (منتخب أولاد و منتخب بنات )

كرة الطائرة (منتخب أولادو منتخب بنات ومنتخب ناشئ للبنات )

بطولات ACSC مؤتمر المدارس المسيحية الاسيوية للسباحة

مباراة ACSC مؤتمر المدارس المسيحية الاسيوية لكرةالقدم للأولاد


رياضة المدرسة الثانوية في فصل الشتاء (نوفمبر- فبراير)

كرة السلة (منتخب أولادو منتخب ناشئ للأولاد ومنتحب بنات ومنتخب ناشئ للبنات )

التشجيع (منتحب بنات)

رياضه المدرسة الثانوية في فصل الربيع(فبراير- مايو)

كرةالقدم (منتخب أولاد و منتخب بنات )

السباحة (منتخب أولاد و منتخب بنات )

المضمار والملعب (منتخب أولاد و منتخب بنات )


رياضة المدرسة المتوسطة الربع الأول (اغسطس - اكتوبر)

سباق الضاحية

كرة القدم

رياضة المدرسة المتوسطة الربع الثاني (اكتوبر - ديسمبر)

السباحة

رياضة المدرسة المتوسطة الربع الثالث (يناير- مارس)

كره الطائرة

رياضة المدرسة المتوسطة الربع الرابع (مارس- مايو)

كره السلة

التنس

البرنامج التوعوي التعليمي لأولياء الأمور والخدمة GOES و الانغماس[عدل]

البرنامج التوعوي التعليمي لأولياء الأمور والخدمة GOES ويعرف سابقا رساله أولياء الأمور GWAM يوفر لطلاب المدرسة الثانوية الفرص ليخدم وليتعلم في كوريا وفي كل مكان في اسيا خلال عطلة الربيع ومشاركة نصف الطلاب في المدرسة الثانوية.

الانغماس هو برنامج انشئ مع المدارس المتوسطة مع الأخذ بعين الاعتبار وهناك ثلاث أقسام أساسيه من هذا البرنامج النمو الروحي والتطوير و خدمه المجتمع و الانغماس الثقافي.

رحلات برنامج التوعوي التعليمي لأولياء الأمور والخدمة GOES و الانغماس لإرسال الطلاب الى أماكن مثل مانيلا و باجيو وبانكوك و هونغ كونغ وشنغهاي و يانجي و جونسان وتيبك.

اخرى[عدل]

مشاركة الطلاب في احداث نموذج الأمم المتحدة على سبيل المثالBEIMUN نموذج الأمم المتحدة لبكين وSEMUN نموذج الأمم المتحدة لسيول و يشاركون أيضا في بطوله الشطرنج.

الجدل[عدل]

هناك بعض الجدل في كيفيه قبول الطلاب خصوصا هؤلاء من العرق الكوري في عام 2008 تم اتهام المدرسة بقبول طلاب غير مؤهلين هم أطفال الموظفون الكوريون داخل المدارس. هناك أيضا إدعاءات أن الأطفال تم اعفائهم من دفع رسوم المدرسة بقيمه 20,000 دولار أمريكي لكل عام في يومها.

اعترفت المدرسة العالمية يونقسان في سيول أن هناك اعترافات بالمخالفات في القبول وأن هؤلاء الأطفال لم يحضروا المدرسة.

انظر ايضا[عدل]

جبل نام في سيول

المراجع[عدل]

  1. "The Top International Schools in Korea|10 Magazine Korea". 10 Magazine Korea. 2016-07-28. Retrieved 2017-11-17.
  2. "International schools in South Korea". Just Landed. Retrieved 2017-11-17.
  3. "Yongsan International School of Seoul YISS K 12 Itaewon Seoul - South-Korea - korea4expats". www.korea4expats.com. Retrieved 2017-11-17.
  4. "National Digest Korea Times". Retrieved 30 January 2014.
  5. "Seoul Metro Govt. Features. Yongsan International School of Seoul". Retrieved 30 January 2014.
  6. "Facilities". www.yisseoul.org. Retrieved 2017-11-17.

"(주)건림원ㅣ KUNLIMWON Landscape, Architecture & Civil Engineering Co.,Ltd". (주)건림원ㅣ KUNLIMWON Landscape, Architecture & Civil Engineering Co.,Ltd. Retrieved 2017-11-17. "Molding well-rounded students who care | SEOUL Magazine". magazine.seoulselection.com. Retrieved 2017-11-17. "YISS Newsletter" (PDF). Retrieved 30 January 2014. "Beimun". Archived from the original on February 2, 2014. Retrieved 30 January 2014.

الروابط الخارجية[عدل]

الموقع الالكتروني الرسمي Official website

الموقع الالكتروني مؤتمر الأنشطة المدرسية الكورية الأمريكية الرسمي Official KAIAC website "1"=border|}

عنوان العمود عنوان العمود
سيول (المدرسة الفرنسية في سيول – المدرسة الثانوية العالمية في سيول) - المدرسة الألمانية العالمية في سيول - المدرسة اليابانية في سيول - المدرسة العالمية المنغولية - مدرسه في السفارة الروسية في سيول -

المدرسة الابتدائية الصينية في سيول - المدرسة الثانوية الصينية الخارجية في سيول - المدرسة الابتدائية الصينية في منطقة يونغ ينجبو - مدرسه دوليش في سيول - المدرسة الثانوية الأمريكية في سيول - المدرسة المتوسطة الأمريكية في سيول - المدرسة الإعدادية الأمريكية في سيول -المدرسة العالمية في سيول ,اسيا بالقرب من المحيط الهادي- مدرسة دوايت في سيول - المدرسة العالمية المسيحية الأجنبية -المدرسة الخارجية في كوريا - المدرسة الخارجية كنت في كوريا -المدرسة الخارجية في سيول- المدرسة العالمية في سيول ,كوريا الجنوبية - المدرسة العالمية يونقسان في سيول .

مقاطعه غيونغي سيول, كوريا الجنوبية المدرسة الابتدائية الصينية في منطقه رونغزيتغ في سوون - المدرسة الابتدائية الصينية الخارجية في ويجيونجيو – المدرسة العالمية في سوون ,غيونغي – المدرسة العالمية المسيحية في ويجيونجيو - المدرسة العالمية بانجيو , سونغام ,كوريا الجنوبية - المدرسة العالمية في سيول - المدرسة العالمية المسيحية في بييرنجتايك .
انشيون المدرسة الصينية الخارجية في انشيون – المدرسة العالمية في شادويك – المدرسة العالمية في انشيون , كوريا الجنوبية .
بوسان المدرسة اليابانية في بوسان – المدرسة الابتدائية الصينية الخارجية في بوسان - المدرسة الثانوية الصينية الخارجية في بوسان - المدرسة الخارجية في بوسان - المدرسة العالمية الأجنبية في بوسان .
دايغو المدرسة الابتدائية الصينية الخارجية ,دايغو - المدرسة الثانوية الصينية الخارجية ,دايغو - المدرسة العالمية ,دايغو .
جوانجو المدرسة الاجنبية في جوانجو .
دايجون المدرسة المسيحية العالمية في تايجو .
اولسان المدرسة الاجنبية هيونداي .
محافظة غانغوون المدرسة الابتدائية الصينية في وونجو .
مقاطعه جولا الشمالية المدرسة الابتدائية الصينية في جونسان .
محافظه غيونغسانغ الجنوبية المدرسة العالمية الأجنبية غيونغسانغ -

المدرسة العالمية في جوجي .

مقاطعة جيجو مدرسة في سوجويبو، كوريا الجنوبية - المدرسة العالمية الكورية في سوجويبو- مدرسة في سوجويبو، كوريا الجنوبية -مدرسة في سوجويبو، كوريا الجنوبية
المدرسة المهجورة المدرسة العالمية في وويجيونجبو .

تصنيف:المدارس في كورياالجنوبية تصنيف:اسست المؤسسات التعلمية في عام 1990 تصنيف:المدارس الأمريكيةالعالمية في كورياالجنوبية تصنيف:المدارس المسيحية في كورياالجنوبية