انتقل إلى المحتوى

مستخدم:Firas kodmany/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

آن ماري[عدل]

آن ماري بريطانيه ولدت في 7 أبريل/نيسان 1991 هي مغنية ومؤلفة أغاني. دخلت مجال الموسيقى في عام 2014 عٌرفت كـ لاعبة كاراتيه فهي بطلة العالم لثلاث مرات. وقد حصلت على العديد من أغاني الفردية و أشهرها أغنية Rockabye مع فرقة Clean Bandit بالمشاركة مع المغني العالمي شون بول والتي حصلت على المرتبة الأولى لمدة تسعة أسابيع متتالية. وكذلك أشتهرت آن ماري بأغنية Alarm و أغنية Friends بالتعاون مع فرقة Marshmello وتم إصدار ألبومها الأول Speak Your Mind في 27 أبريل 2018 لكن قبل إصدار ألبومها أطلقت آن ماري أغنية 2002 بشكل فردي استجابة للإصرار المستمر من إد شيران Ed Sheeran الذي شارك في إنشاء الأغنية عام 2015 هو نقطة تحول في مستقبل آن ماري الموسيقي حيث حالفها الحظ بمقابلة أحد المنتجين الذي يعمل لصالح أستديوهات الفنان البريطاني إلتون جون ليتبنى موهبتها بشكل رسمي حيث وقعت عقدا ً مع شركته الخاصه Rocket Music Entertainment Group التي تضم الفنان إيد شيران أيضاً ليعلن عام 2016 هو موعد إنطلاق آن ماري كفنانه منفرده.

آن ماري لا تمتلك قناة فيفو حتى الآن لذا كل ما يُطرح هو على قناتها الشخصية IAmAnneMarie آن ماري تمتلك نفسا ً قويا ً فهي ترقص و تغني على في الوقت ذاته[1]

المصدر IMDB بالعربي

  1. ^ "من هي النجمة البريطانية آن ماري ؟ Anne Marie". IMDB بالعربي (بar-AR). Retrieved 2018-07-19.{{استشهاد بخبر}}: صيانة الاستشهاد: لغة غير مدعومة (link)