مستخدم:Firstway To English

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


FirstWay To English

Firstway To English
شعار المعهد
معلومات
التأسيس 17 سبتمبر 2000
المنحة المالية يقدم المنح لطلابه منح دراسية و قبول في الجامعات الأمركية
النوع معهد عالمي
الميزانية 3200000$
الموقع الجغرافي
إحداثيات 1 W 24th St, New York, NY 10011, USA
البلد  الولايات المتحدة
رقم الهاتف ⁦+1 (646) 558-2204⁩
إحصاءات
العاملون 900
الخريجون سنويا 10000

النشأة والتأسيس:

تأسس معهد Firstway To English في نيويورك عام 2000، مع خبرة 22 عاماً بتعليم اللغة الإنجليزية، خلال السنوات الماضية قام معهد Firstway To English بتخريج أكثر من 250000 في أكثر من 132 دولة حول العالم ، يعود سر هذا النجاح الكبير الذي حققه معهد Firstway To English هو نخبة المدرسين الذين يشرفون على تعليم الطلاب بحيث جميع المدرسين لغتهم الام هي اللغة الانجليزية وحاصلين على شهادات عالية بتعليم اللغة لغير الناطقين ويوجد الكثير من المدرسين القادرين على تحدث عدة لغات لمساعدة الطلاب بهذه اللغة مثل اللغة العربية و الاسبانية و الفرنسية و الروسية عندما يقوم الطالب بحجز أحد المقاعد الشاغرة في معهد Firstway To English يتم تقيمه على 3 مراحل ليتم التأكد انه ضمن مستواه الدراسي الذي يحتاجه وتكون هذه الخطوات كما يلي:

الخطوة الاولى: بعد حجز مقعدك سيتم عمل امتحان مستوى شفهي من خلال الهاتف.

الخطوة الثانية: سوف نرسل لك امتحان مستوى كتابي من خلال الايميل، مطلوب منك ان تجيب على الأسئلة وترسله مرة ثانية. بحسب اجاباتك بالامتحان الكتابي والشفهي سيتم تسجيلك بالمستوى المناسب لك.

الخطوة الثالثة: سيتم تقييم مستواك من قبل المدرس المختص في اول حصة دراسية.

ماذا يقدم المعهد:

بقدم المعهد الكثير من الدورات المحتلفة التي تساعد الناس في تعلم اللغة الانجليزية بشتى الطرق و شتى الاحتياجات فمن ضمن هذه الدورات ما يلي

دورة تأسيس لغة انجليزية

تعتبر هذه الدورة لأي شخص يرغب في تحسين لغته الإنجليزية! تتمتع FirstWay To English  بمعدلات نجاح مذهلة بفضل فريقها المتخصص من المعلمين المتفانين الذين يرافقونك خلال هذه الرحلة المثيرة تُعد بيئة التعليم الخاصة بنا فريدة من نوعها، بسيطة وسهلة الاستخدام، وهذا الذي أدى الى النجاح والتطور المستمر خلال 21 سنة .

ماذا سندرس؟

يقوم معهد FirstWay To English بتعليم الطلاب أسس اللغة الإنجليزية الصحيحة ضمن مستوياتها الأربعة المعتمدة بداخل المعهد فيبدا الطالب من المستوى الدراسي الذي يحتاجه ويبدأ الطالب في رحلته التعليمة بداخل المعهد في تطوير لغته الانجليزية

تتكون هذه الدورة من 100 درس بواقع 3 دروس أسبوعياً وساعات تدريب إضافية. كل درس هو ساعة واحدة، ويتم توزيعها على مدى 9 أشهر. في نهاية الدورة، سوف تتلقى شهادة معتمدة موقعة من عميد المعهد وتكون مصدقة من 4 جهات رسمية (المعهد ، لجنة اعتماد التعليم عن بعد ، Cognia ، جامعة هارفورد ). لدى المعهد العديد من تواريخ البدء، فيمكنك اختيار ما يناسبك، يتم التسجيل مقدماً نظراً للطلب الكبير على الدورة.

هذه الدورة تهدف إلى تأسيس الطلاب وتمكينهم في أساسيات اللغة الانجليزية للبدء مع الطالب من الحروف والأرقام وزيادة عدد المفردات اللغوية وتركيب الجمل والاهتمام بالجمل والمصطلحات المفيدة.

كم هي تكلفة الدورة؟

الرسوم الدراسية الاجمالية للدورة هي $1,200 والتي يمكن دفعها على أقساط. وتشمل جميع الدروس والساعات التدريبية، اضافة الى مواد الدورة الدراسية وبيئة التعليم.

بما أن فصولنا تمتلئ بسرعة كبيرة هل تريد أن أتصل بك في الصباح أم في المساء؟

دورة الإختبارات العالمية

تعتبر هذه الدروة لأي شخص يريد خوض احدى الإختبارات العالمية وقياس قوة لغته الإنجليزية! تتمتع FirstWay To English  بمعدلات نجاح مذهلة بفضل فريقها المتخصص من المعلمين المتفانين الذين يرافقونك خلال هذه الرحلة المثيرة تُعد بيئة التعليم الخاصة بنا فريدة من نوعها، بسيطة وسهلة الاستخدام، وهذا الذي أدى الى النجاح والتطور المستمر خلال 21 سنة .

ماذا سندرس؟

يقوم معهد FirstWay To English بتدريبك على الطرق الصحيحة لاجتياز الإختبار الذي تريد خوضه عن طريق دروس تفاعلية مع مدرسين لغتهم الام هي اللغة الانجليزية متخصصين في تدريب الطلاب على اجتياز الإختبارات العالمية وهذا سيكون عن طريق  اساليب التعليم الحديثة التي يتبعها المعهد في تدريس طلابه لكي يقوم بتطويرهم باللغة الإنجليزية .

تتكون هذه الدروة من 15 درس بواقع درسين أسبوعياً . كل درس هو ساعة واحدة، ويتم توزيعها على مدى 3 أشهر. في نهاية الدورة، سوف تتلقى شهادة معتمدة موقعة من عميد المعهد وتكون مصدقة من 4 جهات رسمية (المعهد ، لجنة اعتماد التعليم عن بعد ، Cognia ، جامعة هارفورد ). لدى المعهد العديد من تواريخ البدء، فيمكنك اختيار ما يناسبك، يتم التسجيل مقدماً نظراً للطلب الكبير على الدورة.

هذه الدورة تهدف إلى تأسيس الأطفال وتمكينهم في أساسيات اللغة الانجليزية للبدء مع الطالب من الحروف والأرقام وزيادة عدد المفردات اللغوية وتركيب الجمل والاهتمام بالجمل والمصطلحات المفيدة.

كم هي تكلفة الدورة؟

الرسوم الدراسية الاجمالية للدورة هي $500 والتي يمكن دفعها على أقساط. وتشمل جميع الدروس والساعات التدريبية، اضافة الى مواد الدورة الدراسية وبيئة التعليم.


مثال على الاختبارات العالمية:

  1. دورة الأيلتنس
  2. دورة التوفل
  3. دورة CAEA
  4. دورة STEP

دورة التدريب المهني

تعتبر هذه الدورة لأي شخص يريد التطور في عمله عنطريق تقوية لغته الإنجليزية أو لأي شركة تريد تدريب موظفيها و تجهيز كوادر قادرة على العمل بشكل قعال وتقويتهم في اللغة الانجليزية  تتمتع FirstWay To English  بمعدلات نجاح مذهلة بفضل فريقها المتخصص من المعلمين المتفانين الذين يرافقونك خلال هذه الرحلة المثيرة  تُعد بيئة التعليم الخاصة بنا فريدة من نوعها، بسيطة وسهلة الاستخدام، وهذا الذي أدى الى النجاح والتطور المستمر خلال 21 سنة .

ماذا سندرس؟

يقوم معهد FirstWay To English بتدريبك على الطرق الصحيحة لتكون قادر على العمل في بيئة تتكلم اللغة الانجليزية  وذلك بان يتم وضع خطة تهدف الى تطوير الطالب ضمن معاير الموؤسسة التي يتبع لها  عن طريق دروس تفاعلية مع مدرسين لغتهم الام هي اللغة الانجليزية متخصصين في تدريب الطلاب على اجتياز الإختبارات العالمية وهذا سيكون عن طريق  اساليب التعليم الحديثة التي يتبعها المعهد في تدريس طلابه لكي يقوم بتطويرهم باللغة الإنجليزية

تتكون هذه الدورة من 20 درس بواقع درسين أسبوعياً . كل درس هو ساعة واحدة، ويتم توزيعها على مدى 4 شهور . في نهاية الدورة، سوف تتلقى شهادة معتمدة موقعة من عميد المعهد وتكون مصدقة من 4 جهات رسمية

(المعهد ، لجنة اعتماد التعليم عن بعد ، Cognia ، جامعة هارفورد ).لدى المعهد العديد من تواريخ البدء، فيمكنك اختيار ما يناسبك، يتم التسجيل مقدماً نظراً للطلب الكبير على الدورة.

هذه الدورة تهدف إلى تأسيس كوادر عمل ناجحة وقادرة على التعامل و العمل في كافة الظروف و الاحتياجات

كم هي تكلفة الدورة؟

الرسوم الدراسية الاجمالية للدورة هي $700 والتي يمكن دفعها على أقساط. وتشمل جميع الدروس والساعات التدريبية، اضافة الى مواد الدورة الدراسية وبيئة التعليم

دورة الدبلوم

تعتبر هذه الدور لأي شخص يريد الحصول على شهادة دبلوم معتمدة  اللغة الانجليزية  تتمتع FirstWay To English  بمعدلات نجاح مذهلة بفضل فريقها المتخصص من المعلمين المتفانين الذين يرافقونك خلال هذه الرحلة المثيرة  تُعد بيئة التعليم الخاصة بنا فريدة من نوعها، بسيطة وسهلة الاستخدام، وهذا الذي أدى الى النجاح والتطور المستمر خلال 21 سنة . ماذا سندرس؟

يقوم معهد FirstWay To English بتدريبك على جميع نواحي اللغة الانجليزية ليتم تجهيزك على ان تكون قادر لتحصل على شهادة دبلوم طبقا لنظام العالمي لتدريس  عن طريق دروس تفاعلية مع مدرسين لغتهم الام هي اللغة الانجليزية متخصصين في تدريب الطلاب على اجتياز الإختبارات العالمية وهذا سيكون عن طريق  اساليب التعليم الحديثة التي يتبعها المعهد في تدريس طلابه لكي يقوم بتطويرهم باللغة الإنجليزية

تتكون هذه الدورة من 18 شهر دراسي ما يعادل 400 ساعة دراسية  درس بواقع 3 دروس أسبوعياً . كل درس هو ساعة واحدة، ويتم توزيعها على مدى4 فصول دراسية. في نهاية الدورة، سوف تتلقى شهادة معتمدة موقعة من عميد المعهد وتكون مصدقة من 5 جهات رسمية (المعهد ، لجنة اعتماد التعليم عن بعد ، Cognia ، جامعة هارفورد ، CHEA) .لدى المعهد العديد من تواريخ البدء، فيمكنك اختيار ما يناسبك، يتم التسجيل مقدماً نظراً للطلب الكبير على الدورة.

هذه الدورة تهدف الى انشاء معلمين و مترجمين للغة الانجليزية قادرين على التعامل مع اللغة بشكل فعال وسلسل ضمن معاير عالمية محددة.

كم هي تكلفة الدورة؟

الرسوم الدراسية الاجمالية للدورة هي $2,500 والتي يمكن دفعها على أقساط. وتشمل جميع الدروس والساعات التدريبية، اضافة الى مواد الدورة الدراسية وبيئة التعليم

دورة الاطفال

تعتبر هذه الدورة لأي طفل تريد عائلته تحسين لغته الإنجليزية! تتمتع FirstWay To English  بمعدلات نجاح مذهلة بفضل فريقها المتخصص من المعلمين المتفانين الذين يرافقونك خلال هذه الرحلة المثيرة تُعد بيئة التعليم الخاصة بنا فريدة من نوعها، بسيطة وسهلة الاستخدام، وهذا الذي أدى الى النجاح والتطور المستمر خلال 21 سنة .

ماذا سندرس؟

يقوم معهد FirstWay To English بتعليم الأطفال أسس اللغة الإنجليزية الصحيحةفي دروس تفاعلية مع مدرسين لغتهم الام هي اللغة الانجليزية متخصصين بتعليم الاطفال ضمن اساليب تجعل طفلك يحب تعلم اللغة مع المناهج و الانشطة التفاعلية التي تناسب بتناسب جميع الاطفال و الاعمار.

تتكون هذه الدورة من 32 درس بواقع درسين أسبوعياً . كل درس هو ساعة واحدة، ويتم توزيعها على مدى 9 أشهر. في نهاية الدورة، سوف تتلقى شهادة معتمدة موقعة من عميد المعهد وتكون مصدقة من 4 جهات رسمية  ((المعهد ، لجنة اعتماد التعليم عن بعد ، Cognia ، جامعة هارفورد ، CHEA).لدى المعهد العديد من تواريخ البدء، فيمكنك اختيار ما يناسبك، يتم التسجيل مقدماً نظراً للطلب الكبير على الدورة.

هذه الدورة تهدف إلى تأسيس الأطفال وتمكينهم في أساسيات اللغة الانجليزية للبدء مع الطالب من الحروف والأرقام وزيادة عدد المفردات اللغوية وتركيب الجمل والاهتمام بالجمل والمصطلحات المفيدة.

كم هي تكلفة الدورة؟

الرسوم الدراسية الاجمالية للدورة هي $1,066 والتي يمكن دفعها على أقساط. وتشمل جميع الدروس والساعات التدريبية، اضافة الى مواد الدورة الدراسية وبيئة التعليم تكون اول محاضرة هي محاضرة تجريبية ويقوم الأهل بدفع رسوم المحاضرة التجريبية وهي 33دولار.

ما الاجهزة التي ستقوم باستخدامها للدراسة؟

يتم التعليم من خلال برنامج Zoom والمصمم خصيصاً للتواصل عن بعد ويتم استخدامه من قبل جامعات عالمية، بحيث تتم جميع الدروس في صف افتراضي من خلال الانترنت وأنت جالس في بيتك، وتشاهد معلمك على البث المباشر. يمكنك البرنامج من استخدام بعض الادوات كأن ترفع يدك لتطرح سؤالاً، ويمكنك أيضاً أن تمرر ملاحظات لطلاب آخرين وكأنك تجلس في غرفة أو صف حقيقي، وسيتم تسجيل جميع الدروس تلقائياً للاستفادة منها مدى الحياة.

تمت هذه المراجعة من قبل فريق معهد فيرست وي لتعليم اللغة الانجليزية عبر الاون لاين مراجع:

  1. https://www.firstwayacademy.co/
  2. https://www.facebook.com/firstwayacademyco
  3. https://twitter.com/FirstwayTo
  4. https://www.instagram.com/firstwayacademyco/
  5. https://t.snapchat.com/Y23MJcvY
  6. https://www.youtube.com/channel/UCHYuYkKgA5RG3AAdRxE2EnQ
  7. https://www.linkedin.com/in/firstway-to-english-663b40233/
  8. https://www.pinterest.com/firstwayt/_saved/