انتقل إلى المحتوى

مستخدم:Histolo2/روائع

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

كم عدد مفردات اللغة العربية ؟

[عدل]

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة اذهب إلى: تصفح, ابحث

جاء في كتاب الحصيل اللغوية للدكتور أحمد محمد المعتوق مايلي : ــ " يصل مجموع مفردات اللغة العربية إلى اثني عشر مليوناً وثلاثمائة وخـمـسـة آلاف وأربعمائة واثني عشر لفظة (12305412) "

قام مجهول بإنشاء هذه الصفحة في 24 أيلول 2008 وقمت بحذفها بعد إنشائها بدقائق. أعجبتني الدقة المتناهية في الإحصاء فهو لم يقل حوالي 12.5 مليون لفظ بل أعطى العدد الدقيق.

ن

[عدل]

ن هي امرأة تبيع الدواجن في سوق الحمام ب___ منذ مايقارب الاربعين عاما واسمها الحقيقي ____ وتسمى( ن )تصغيرا لاسم ___ كما هي عادة اهل ___ وعموم الخليج في تصغير الأسماء . تتصف (ن) بالدهاء وقوة الشخصية وزعامتها لسوق الحمام كما انها تشتهر بالنصب والاحتيال والغش . ودائما ما يحدث بينها وبين الزبائن ملاسنة حادة تصل في معظم الاحيان إلى الاشتباك بالايدي والعراك العنيف سواء مع الرجال او النساء. اجري معها العديد من المقابلات الصحفية المحلية والمجلات . تعتبر ن من أشهر باعة الدواجن في الجزيرة العربية وشهرتها وصلت إلى الكثير من الاقطار العربية واستطاعت ان تجني ارباحا طائلة من هذه التجارة.

قمت بحذف هذه الصفحة في 1/10/2008 لانعدام الملحوظية بالإضافة إلى كونها صفحة تهجم. قمت بحذف الأسماء والأماكن من النص أعلاه وذلك لاحتوائه على تهجم.