انتقل إلى المحتوى

مستخدم:HoudaNaser/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

جنتنج هايلاند[عدل]

جنتنج هايلاند


تُعد جنتنج هايلاند من أفضل الاماكن السياحية في ماليزيا حيث تتميز جنتنق بجوها البارد والمُنعش الذي يختلف عن باقي مدن ماليزيا السياحية.

كما تحتوي على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة الفريدة من نوعها التي يستمتع بها المسافرون العرب عند زيارتهم لماليزيا وتبعُد مرتفعات جنتنج عن كوالالمبور حوالي ساعة الى ساعة ونصف.

الطقس في جنتنج[عدل]

يتميز الطقس في جنتنج بانه بارد ولا بُد من ارتداء بعض الملابس الشتوية عند زيارتها وذلك لأن جنتنج ماليزيا منطقة مُرتفعة وباردة وتعتبر من المُدن الجميلة في ماليزيا التي تنال اعجاب زوارها.


الأماكن السياحية في جنتنج هايلاند[عدل]

تشتهر مرتفعات جنتنق باحتوائها على العديد من الاماكن السياحية الجميلة والمُتميزة التي تتميز بطبيعتها الساحرة والخلابة بجبالها المكسوة باللون الأخضر ومن افضل الأماكن في جنتنج هي هضبة جنتنق ماليزيا التي تتميز بطبيعتها الجميلة التي ستنال على اعجابك عزيزي الزائر والتي يُمكنك الصعود اليها عبر تلفريك جنتنج.

أيضاً توجد العديد من الاماكن السياحية في جنتنج ماليزيا ذات الطابع الجميل الممزوج بالمناظر الطبيعية واللون الأخضر الساحر للعيون والابصار.

جنتنج


افضل الفنادق في جنتنج هايلاند[عدل]

توجد العديد من فنادق خمسة نجوم في جنتنج و تتميز بإدارتها الناجحة وبتقديم المُساعدة لجميع الزوار والمُقيمين فيها, و تتميز برُقي الأثاث وتصاميم وديكورات الغُرف التي تسعى لراحة الضيوف وتوجد العديد من فنادق جنتنج المسافرون العرب التي تنال على استحسانهم ورضاهم.

ويُعد فندق فيرست وورلد جنتنج من افضل فنادق جنتنج الذي يقوم بتوفير ارقى الخدمات لضيوفه, كما توجد العديد من الفنادق التي تنال على رضى الزوار خصوصاً المسافرون العرب ومن أهمها هو فندق اوانا جنتنج وفندق قراند جنتنج وفندق هايلاند جنتنج و فندق ريزورت جنتنجوجميعها تتميز بأنها من افضل فنادق جنتنج هايلاند


جنتنج ماليزيا تستحق الزيارة لقضاء أجمل الأوقات العائلية في هذا الجميل الذي لا يُمكن تفويته لذلك لا تتردد في زيارتها والاستمتاع بجميع التفاصيل في مرتفعات جنتنج.