انتقل إلى المحتوى

مستخدم:Nabil1020304050/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

( شركة عماد الغذائية )

  • التأسيس :

تأسست عماد الغذائية عام ٢٠١٤م في المملكة وتهدف عماد إلى الإستثمار في قطاع التغذية مستغلة النمو المتسارع في هذا القطاع التي تقوده الشركات المؤسساتية والطلب المتزايد للخدمة المميزة من شريحة الشباب ، وذلك من خلال عدة قطاعات تحقق قيمة مضافة للشركة حاليا وقدرة عالية للمنافسة في المستقبل.

  • الرؤية والرسالة :

توفير منتجات غذائية عالية الجودة و بأسعار منافسة مستغلين أفضل الممارسات و العمليات الإنتاجية لكي نلبي تطلعات ورغبات المستهلكين في الأسواق المحلية و الخليجية بما يتوائم مع مسؤوليتنا الإجتماعية تجاه المجتمع المحلي و تلبية توقعات المستهلكين ، وأن تكون منتجات عماد الغذائية الهدف الأول للمستهلك وبمواصفات ذات جودة عالية تخضع لأفضل معايير الرقابة الصحية.

  • القطاعات :

1 - توريد المعدات وتوزيعها وتركيبها وتجهيز المكان فنيا وتوريد الأجهزة والمعدات وتوزيعها في الموقع وصيانتها 2 - الإمداد والتموين لإنتاج أكثر من 15 صنف من اللحم والدجاج والصوص مع إمكانية إنتاج خلطة العميل والمحافظة على سريتها والتوريدات العمومية والإمدادات التموينية لأكثر من 250 صنف . 3 - التدريب المهاري في فن الطبخ وتقديم الأطعمة تحت إدارة متخصصين ومحترفين في المجال .

  • عملاؤنا :
أ ـ شاورماسترز SHAWARMASTERS 

@shawarmasters

ب ـ DÖNER HOUSE دونر هاوس @donerhouseco

جـ ـ دونر بلوك

د ـ د.دونري

التعاون المشترك : 1- صندوق تنمية الموارد البشرية . 2- باب رزق جميل . 3- البنك السعودي للتسليف والإدخار 4- الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

شركاؤنا العالميين : ozti - vito - bizerba - heinen - rezeq - kerres - supervac - deighton

الإمداد والتموين :

ولله الحمد تم الإتفاق مع مصنع بركات وبالفعل قمنا بإنشاء مصنع للحوم في السعودية في مدينة الرياض تحديدا ً يبدأ بإنتاج 5 طن يوميا ً

الموردين : الشرق للبلاستيك ، نابكو ، سمنان ، فرسان ، المنجم ، بيبسيكو

قطاع التدريب : يتوفر لدينا التدريب المهاري في فن الطبخ وتقديم الأطعمة تحت إدارة متخصصين ومحترفين في هذا المجال

للإستزادة عن طريق الإتصال +966533337914 أو عن طريق الإيميل n.alrzzaf@amaad.com.sa