انتقل إلى المحتوى

مستخدم:Nayzik/موشيشي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

موشيشي (Mushishi 蟲師) موشي : اسم الكائنات التي تظهر في الانمي.شي : الشخص المختص . يعني الشخص المختص بمخلوقات الموشي . موشيشي هي سلسلة مانجا يابانية للمانجكا يوكي يوريشيبارا.صدرت في مجلة أفترنون الشهرية بداية من ديسمبر 2002 حتى أغسطس 2008.

القصة[عدل]

القصة تدور حول الرحالة جينكو الذي يتنقل من قرية إلى قرية بهدف مساعدة الناس في التعامل مع هذه المخلوقات و الظواهر الغريبة التي تسببها و الموشي تعتبر ابسط اشكال الحياة وهي متواجدة من دون اي سبب يذكر هي ليست بحيوان او نبات او حتى انسان و تأخذ اشكالا مختلفة لكل منها قصة مغايرة و تؤثر في حياة البشر .

اثناء متابعتكم للأنمي ستشاهدون تنقل جينكو و بحثه و استكشافه في عالم الموشي و علاجه للمشكلات التي تواجهه .

ميديا[عدل]

الأنمي[عدل]

أنمي موشيشي من انتاج Art Land حيث قد تم عرض الحلقات 20 الأول لسلسة الأصلية من 23 اكتوبر 2005 حتى 12 يونيو 2006 على تلفزيون فوجي.

الشخصيات[عدل]

تقريبا هو الشخصية الرئيسية الوحيدة في المسلسل رجل هادئ و متحدث بارع ، يملك خبرة كبيرة في عمله ، يورط نفسه أحيانا في المشكلات ، لكنه يستطيع الخروج منها في النهاية ، طيب القلب ، لديه حس الفكاهه شعره ابيض على الرغم من أنه شاب ستعرفون السبب عند متابعتكم للانمي و لا يحب ان يطيل البقاء في مكان ما لان الموشي تنجذب إليه

[[تصنيف:مانغا 1999]] [[تصنيف:مسلسلات أنمي متلفزة 2005]] [[تصنيف:مسلسلات أنمي متلفزة 2014]] [[تصنيف:مسلسلات أنمي]] [[تصنيف:مانغا حولت إلى أفلام]] [[تصنيف:سلسلات مانغا]] [[تصنيف:ألعاب فقط على نينتندو دي إس]] [[تصنيف:مانغا سينن]]