انتقل إلى المحتوى

مستخدم:Original beard growth

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Original beard growth التعريف العام بالشركة : شركة Original Beard Growth Company نشأت منذ عام 2000 م و هي شركة متخصصة في بحث و تطوير علاجات لمشاكل اللحية و الشعر دون اللجوء الى المواد الكيميائية باستخدام العلاجات الطبيعية المطورة (غير التقليدية).

رؤيتنا : توفير حلول طبيعية لعلاج اللحية و الشعر و مشاكل ضعف النمو بشكل دائم باستخدام احدث العلاجات الطبيعية الحديثة.

منتجنا : Original Beard Growth Oil عبارة عن مستخلص علاجي طبيعي عضوي يتكون من تركيبة فريدة من الزيوت و الفيتامينات العلاجية التي تقوم بتقوية بصيلات اللحية والشعر و جذورهما بتقنية الفيتامينات العلاجية المستخلصة التي تقوم باستخلاص الفوائد العلاجية من الاعشاب الطبية و الفيتامينات و المواد المغذية بشكل كامل.

طريقه عمل المنتج : يقوم المنتج باستهداف بصيلات اللحية و الشعر و تقديم الفيتامينات لهما و التي تقوم بتقوية البصيلات و تعمل على توسيع الاوعية الدموية المحيطة بها لتنشيط الدورة الدموية حولها و زيادة التغذية بشكل مضاعف مما يزيد قدرتها على التضاعف و التكاثر بشكل كبير و الذي يؤدي الى نمو الشعر بالاماكن الفارغة و زيادة كثافة و سماكة الشعر و حمايته من العوامل الخارجية و زيادة حيويته.

مكونات المنتج : فيتامين E.فيتامين B5.فيتامين B7.زيت بذور العنب.زيت الارجان.زيت اللوز.زيت الجوجوبا.زيت الزيتون.زيت الزنجبيل.

طريقة استعمال المنتج : وضع ما يقارب ٣ نقط من الزيت على كل خد و تدليك المنطقة المصابة بشكل دائري الى ان يتم توزيع الزيت بشكل كامل مرة بشكل يومي.