انتقل إلى المحتوى

مستخدم:Reda Al-Masre/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

رضا المصري

ولد في البقاع الاوسط من ام و اب لبنانيين - مواليد 2000/08/10 يقيم رضا في البقاع الاوسط

حياته الخاصة

تتألف عائلة رضا من اب و ام و اخ فقط . لقد انهى رضا المصري تعلمه سنة 2017 و ثم اختار ان يكمل في اختصاص الصناعات الغذائية و التي قد أخذ فيها شهادة عام 2021 و من ثم اخذ شهادة اخرى ايضا في الرقابة الصحية . عام 2022 و حصل ايضا على شهادة في الموسيقى سنة ٢٠١٧ و حصل على شهادة : digital skills training focusing on : ms office ,internet literacy and english عام 2018 و حصل على شهادة : Advanced digital skills training focusing on : informatics for data science عام 2018 من ابرز هواياته : التمثيل - الغناء - كتابة الشعر - التصوير - السباحة - المسرح .


حياته المهنية

بدأ بحياته المهنية و العملية ك عامل في ورشة دهان منازل في عمر الثالثة عشر . و ايضا عمل كنادل في عدة مطاعم لعدة سنين و كذلك غيرها من الاعمال . و كان يعمل و يدرس في المدرسة و الجامعة في الوقت نفسه و ايضا بالرغم من دراسته و العلم الا انه حاول ان يحقق حلمه و هو "الشهرة" فبدايتا حاول في تطبيق يوتيوب و اكمل عمله في الفيديوهات على تيكتوك و التي حاز فيها على تفاعل كبير.


شركة اعماله KinGco Media


يعتبر رضا من من المؤثرين المشهورين عبر مواقع التواصل الاجتماعي . يستلم اعمال رضا المصري شركة KinGco Media بأفرعها في لبنان و اوكرانيا . مقر شركة KinGco Media الاساسي في لبنان , صيدا الجنوب . و كما ان لها فرع ثاني في اوكرانيا خاركيف.حيث تستلم جميع اعمال رضا في الاعلان و التصوير و تقوم بجدولة اعماله . تعتبر هذه الشركة من الشركات المعروفة في لبنان في استلامها مجال ادارة الاعمال و مواقع التواصل الاجتماعي .


مراجع الشركة


website:https://kingcomedia.com/


Instagram:https://www.instagram.com/kingco.socialmedia/


Facebook:https://www.facebook.com/KinGco-Media

phone Number : 0096181070009


Phone Number Ukraine : 00380670066667


مراجع رضا

https://www.facebook.com/RedaAlMasre13

https://www.instagram.com/reda_al_masre/

https://www.youtube.com/channel/UCsEmf8Pq3mRlwVybE3TnoBw


ملف:Reda al masre.jpg
reda al masre


ملف:Reda al masri.jpg
reda al masri