انتقل إلى المحتوى

مستخدم:Saad Alkaltham/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
سعد علي سعد الكلثم الصيعري
معلومات شخصية
تاريخ الميلاد 1996 - 6 - 28
الإقامة الرياض
الجنسية سعودية
الديانة مسلم - سني
أقرباء خاله الشاعر ياسر الكلثم
الحياة العملية
المهنة منشد، ممثل، مقدم برامج ، حافظ لكتاب الله، لاعب باركور محترف، متقن لفن الأكابيلا
سنوات النشاط 2014 - الآن



عن حياته :

نشأ سعد في اسرة متدينة وهو حافظ للقرآن الكريم ، التحق في مدارس لتحفيظ القرآن لما كان طالبا . سعد حاليا طالب في جامعة الامام بالرياض وتخصصه قانون شرعي ، ترتيبه بين اخوانه الثاني . من صفات سعد انه مطيع لوالديه وايضا حنون وعطوف على اخوانه .


عن مسيرته  :

هو احد مشاهير السوشال ميديا واحد نجوم الإعلام الجديد ، لديه حساب في برنامج سناب شات وايضا لديه حسابات في برامج الانستجرام وتويتر وتيك توك واليوتيوب. بداية ظهوره الفعلي كان في برنامج حياتك الواقعي الموسم الاول على قناة بداية عام 2017 وهي اول واكثر نسخة نجحت وحققت صدى كبير ونسبة عالية من المشاهدات من بعد برنامج زد رصيدك الذي عرض على قناة بداية الفضائية ، سعد كان من ابرز المتسابقين بالبرنامج بصوته الجميل وايضا اشتهر بصباحياته التي حققت صدى كبير وتنافسه القوي بين المشاركين في البرنامج ، بعد برنامج حياتك بدأت مسيرته الفعلية و شارك في العديد من المهرجانات والفعاليات . كان احد المنشدين المشاركين بفرح جدة 38 -المحفل السنوي الأضخم لزفاف اكثر من ١٤٠٠ عريس وعروس برعاية الأمير خالد الفيصل .

أيضا شارك في برنامج توب سناب للاصوات الذي عرض على قناة روتانا 2019 وحصل على المركز الثاني . لديه عدة اعمال انشادية مميزة منها قاموس الشعر والعز، آسيل والوفا... وتميز كذلك بمقاطع احترافية قصيرة ينشرها عبر حسابه بالانستقرام واليوتيوب منها #هلا_بالراتب "مقطع قصير فكاهي اوضح فيه فرحة الراتب بعد تأخره -تبعاً للتعديل في نظام الرواتب الاخير بالسعودية -" وكان من الأوسع انتشاراً . يملك خامة صوتية فخمة ومتقن للعديد من الفنون الصوتية ك"بت بوكس - الأكابيلا وغيرها . من أهم اعماله كليب انتي السعودية وكليب وين المكان الذي صور في دولة الكويت .


أعماله :

-وردتنا

-خاطري يارب

-هي جنة

-فوق الحرم

-تلاوة جميلة

-إلهنا ماأعدلك

-رمضان

-ياناس

-وعد مني

-قافل

-حبك يدق بالراس

-تناديك

-مكس برايمات بداية برنامج حياتك وزد رصيدك

-كليب انتي السعودية

-كليب وين المكان


مشاركاته في التلفاز واليوتيوب   :

-برنامج حياتك الواقعي الموسم الاول على قناة بداية الفضائية

-فيلم جمران على اليوتيوب

-ضيف شرف في مسلسل بدون فلتر على قناة السعودية

-برنامج توب سناب للاصوات على قناة روتانا خليجية

-مقدم برنامج في فقرة تكية واكثر على قناة الواقع

-احد المقدمين في برنامج الدار على قناة W الفضائية