انتقل إلى المحتوى

مستخدم:Samirsaifsocrates/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

المؤسسون: قصة Paypal ورجال الأعمال الذين شكلوا وادي السيليكون[عدل]

إذا اتبعت الصناعة التقنية على الإطلاق ، فستكون الاحتمالات كبيرة جدًا لأنك على دراية بأسماء مثل Elon Musk. بيتر ثيل ، ريد هوفمان ، تشاد هيرلي ، راسل سيمونز

ربما قام العديد من الأعضاء الآخرين الذين يزيد عددهم عن 20 عضوًا في ما أصبح يُعرف باسم PayPal Mafia أعضاء هذه المجموعة بتأسيس أو لعب دور رئيسي في شركات التكنولوجيا الكبرى بما في ذلك Tesla و YouTube و Palantir و LinkedIn و Kiva و Yelp و Space X ، Yammer وعدة آخرين.  

يرجع السبب في أنهم أصبحوا معروفين باسم PayPal Mafia لأن كل هؤلاء القادة التقنيين المهمين بدأوا العمل في PayPal ، خدمة تحويل الأموال عبر البريد الإلكتروني التي تأسست في الأصل في أواخر التسعينيات.

تم الحصول عليها في النهاية من قبل eBay في عام 2002 ، ثم أصبحت مرة أخرى شركة مستقلة. مؤخرًا في عام 2015. ويحكي هذا الكتاب قصة أصول PayPal وكيف بدأ كل هؤلاء القادة التكنولوجيين المهمين بدايتهم في تلك المؤسسة والعديد من الدروس والأفكار والتحديات التي واجهوها على طول الطريق في الواقع في البداية .

شركة X.com التي أسسها Elon Musk ثم كان Confinity بقيادة Peter Thiel وآخرون.  انتهى الأمر بهاتين الشركتين إلى أن تكونا منافستين رئيسيتين مع بعضهما البعض ثم تعاونتا في الواقع لتجنب نوع من إخراج بعضهما البعض.  لذا بدلاً من ذلك ، قاموا بتوحيد جهودهم وأصبحوا شركة واحدة.

بالطبع ، كان هناك العديد والعديد من التحديات على طول الطريق.  كما يمكنك أن تتخيل ، عندما يكون لديك شركتان متنافستان تندمجان بشكل فعال في واحدة.  لذا ، إذا كنت مثلي ، فأنت تستمتع بقراءة أمثلة عملية لأعمال تجارية في العالم الحقيقي تطبق رؤى مختلفة ودروسًا مختلفة وتواجه تحديات حقيقية وتهديدات غير معروفة على طول الطريق وتضطر إلى التعامل مع ظروف مختلفة.

ثم أوصي بشدة أن تفكر في اختيار نسخة من The Founders by Jimmy Soni.   أنصحك أيضًا بتنزيل كتاب كيف تكون مؤسسًا عظيمًا؟ : ما الذي يتطلبه الأمر لتصبح مؤسسًا ناجحًا؟

بقلم: سمير سيف