انتقل إلى المحتوى

مستخدم:Simo-idrissi

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الادريسي سيمو

[عدل]
Coach Idrissi coaching one of his teams.
الاطار الوطني الاستاذ سيمو الادريسي سنة

لعب الاستاذ سيمو الادريسي في عدة مستويات منها المستوى الاحترافي والهواة مع عدة فرق مغربية ومن ثم هاجر الى امريكا ولعب مع فرق الهواة وانهى مشواره الكروي كلاعب ثم انتقل الى عالم التدريب. بعدما نصحه احد اصدقائه الامريكيين بالانخراط في التدرب قام بتدريب عدة فرق فئات الصغرى والشابة، كذلك حصل على فرص تدريب في المغرب ن ناديه الاصلي واندية اخرى كمدرب في المملكة المغربية. حصل الاستاذ سيمو الادريسي على "عدة شواهد في التدريب من الاتحاد الامريكي لكرة القدم، معهد المدربين الامريكيين والاتحاد البريطاني لكرة القدم كما انه حاصل على ماجستير في علوم الرياضة، علم النفس الرياضي والتغذية وكذلك حاصل على شواهد اخرى تخص المجال المعلوماتي شهادة اربعة سنوات في علوم الكومبيوتر."

بالنسبة الى انشطته في تدريب المدرب فإنه قام بعدة ورشات تدريبية في كرة القدم او الرياضة عامة في عدة دول منها المملكة المغربية. كما قام بخلق جمعية وتراسها تعتني بالرياضة وكرة القدم في المملكة المغربية تسمى "المبادرات الرياضية للتنمية الصحية والفكرية" وهذه الجمعية تفرعت منها جمعية اخرى التي هي اصلا نادي كرة القدم باسم "اثران نوميديا زمور خميسات." وحقق هذا النادي نتيجة جيدة في سنواته الاولى.

كما قام الاستاذ السيمو الادريسي بكتابة كتاب سماه "زاد المدرب" ونشاء قنات على اليوتيوب وموقع على الانترنت يسمى ارسنال ار تي او ترسانة معلومات التدريب لكي يعمم معلومات التدريب حتى تصل لكي المدربين في العالم.

عمل وساعد الاستاذ سيمو الادريسي عصبة الشمال في عدة مهام منها الادارة التقنية، التدبير التقني والورشات منذ سنة 2012 وحصل منهم على شهادات واوراق معتمدة موقعة من طرف رئيس العصبة توثق انشطته