انتقل إلى المحتوى

مستخدم:Soud aldree/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

رحلتي واسرتي الى صلاله

رحلة صلالة

في نهاية كل صيف دائماً نزور مدينة صلالة واخر زيارة كانت في صيف 2019م حيث قررنا انا واسرتي ان نذهب الى صلاله في فصل الخريف.

وانتظرنا الى شهر 7 و وعندما اتى اليوم الذي سنذهب فيه كنا فرحين اننا سوف نذهب

وانطلقنا في تمام الساعة 3 فجرا وكنا مستعدين للطريق فقد اشترينا متطلبات الرحلة الغذائية مثل( رقائق البطاطس ،الخبز ،الجبن و العصائر...) .

وكنت متشوق للوصل حيث أنني أسال ابي كل ربع ساعه كم المسافة المتبقية من الطريق لكي نصل ويجيبني بالعامية( بعدنا مطولين).

وعند الساعة الخامسة توقفنا على جانب الطريق وصلينا صلاه الفجر ومن ثم اكملنا الطريق وفي الساعة 11:40 شاهدنا الجبل من بعيد وكان يكسوه الضباب في مشهد رائع وجميل الامر الذي ينسيك تعب وعنا الطريق وهو جبل اتين الشامخ في بدايات مدينة صلالة وصعدنا الجبل والفرحة تغمرنا والضباب يلفنا واستخدمنا انوار السيارة لكي نتمكن من الرؤية وكان البساط اخضر وفيه ضباب وتوقفنا عند نقطة الشرطة على قمة الجبل حيث اخذوا الاحصائيات وارشدونا ببعض التعليمات الواجب علينا الالتزام بها والاسترشاد بمضمونها..

مناظر خلابه
جمال صلاله

ومن ثم اكملنا مسيرنا ووصلنا مدينة صلاله وذهبنا لنبحث عن فندق نمكث فيه طوال رحلتنا وصلينا الظهر والعصر جمع سفر وبعدها احذنا قسط من الراحة وبعدها اعددنا جدول للرحلة طوال الأسبوع للتنقل بين مدن محافظة ظفار الحالمة .. ف السهل والجبل والشواطئ الجميلة والتسوق ف المهرجان الرائع بأنشطته المختلفة الثقافية والاجتماعية والترفيهية ...بالفعل ف مدينة صلالة تستحق الرحلة سنوياً.