انتقل إلى المحتوى

مستخدم:Tala Chour

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

تالا شور

.ولدت في أفريقيا (أبيدجان) من أم لبنانية و أب لبناني ، مواليد 10/6/2003 و تقيم في مدينة صور


حياتها الخاصه

تتألف عائلة تالا من أب و أم و أخان.أنهت تالا شور دراستها منذ سنة في عام ٢٠٢١ و كانت في صف علوم الحياة . توجهت للجامعة الياسوعية في بيروت و اختارت الفندقية كإختصاص لها لكنها لم تجد نفسها في هذا الإختصاص و قررت ان تنتظر سنة أخرى لكي تفكر جيداً و هذه السنة خضعت للجامعة العربية في بيروت و اختارت إختصاص التسويق لأنه عالم قريب لعالمها في السوشيل ميديا .من أبرز هواياتها التمثيل الرقص و عرض الأزياء.


ملف:Tala chour.jpg
تالا شور


حياتها المهنية

قررت تالا شور دخول عالم السوشيل ميديا لأنها منذ صغرها كبرت و هي تحب هذا المجال و التواصل مع العالم من مختلف المناطق و البلاد و لأنها شخص اجتماعي جداً و لقد استطاعت أن تحقق هدا الهدف من خلال التيكتوك الذي سنح لها بتحقيق ارقام كبيرة و عدد .كبير من المتابعين و مع ذلك الحدث زاد شغفها لهذا المجال و لصناعة محتوى مختلف تكسب فيه حب الناس


ملف:Talaaaaa.jpg
tala chour


شركة اعمالها KinGco Media

تعتبر تالا من من المؤثرين المشهورين عبر مواقع التواصل الاجتماعي . تستلم اعمال تالا شور شركة KinGco Media بأفرعها في لبنان و اوكرانيا . مقر شركة KinGco Media الاساسي في لبنان , صيدا الجنوب . و كما ان لها فرع ثاني في اوكرانيا خاركيف.حيث تستلم جميع اعمال تالا في الاعلان و التصوير و تقوم بجدولة اعمالها . تعتبر هذه الشركة من الشركات المعروفة في لبنان في استلامها مجال ادارة الاعمال و مواقع التواصل الاجتماعي .


مراجع الشركة


website:https://kingcomedia.com/


Instagram:https://www.instagram.com/kingco.socialmedia/


Facebook:https://www.facebook.com/KinGco-Media

phone Number : 0096181070009


Phone Number Ukraine : 00380670066667


مراجع تالا شور

https://www.instagram.com/talachour_/

https://www.tiktok.com/@talaa.chour

https://www.facebook.com/tala.chour.39