انتقل إلى المحتوى

مستخدم:Ugetuget1

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
زياد العاشق
معلومات شخصية
الميلاد 1 جوان 2002
تونس
الجنسية تونسي
الحياة العملية
التعلّم طالب سنة ثالثة في هندسة البرمجيات وعلوم الإعلامية
المهنة ممثل طلبة و عضو مكتب تنفيذي عن الاتحاد العام لطلبة تونس

زياد العاشق (ولد في 1 جوان 2002) هو طالب تونسي يدرس هندسة البرمجيات وعلوم الإعلامية. يشغل منصب ممثل طلبة منذ مارس 2023 عن الاتحاد العام لطلبة تونس. بدأ نشاطه الطلابي أواخر سنة 2021. زياد هو عضو المكتب التنفيذي مكلف بالخدمات الجامعية للمؤتمر 30 للاتحاد العام لطلبة تونس.

الحياة الدراسية

[عدل]

زياد العاشق يدرس في السنة الثالثة في تخصص هندسة البرمجيات وعلوم الإعلامية. يتميز بتفوقه الأكاديمي واهتمامه بتطوير مهاراته التقنية والقيادية. يشارك زياد بانتظام في الأنشطة الأكاديمية والمسابقات العلمية التي تنظمها الجامعة، وقد حصل على العديد من الجوائز والشهادات التقديرية.

النشاط الطلابي

[عدل]

بدأ زياد نشاطه الطلابي أواخر سنة 2021، حيث انضم إلى الاتحاد العام لطلبة تونس وسرعان ما برز كأحد القادة الشباب الواعدين. منذ مارس 2023، شغل منصب ممثل طلبة بكلية العلوم بالمنستير ، حيث يعمل على تمثيل زملائه الطلبة والدفاع عن حقوقهم والمطالبة بتحسين الخدمات الجامعية.

بفضل جهوده ونشاطه الدؤوب، تم انتخابه كعضو في المكتب التنفيذي مكلف بالخدمات الجامعية للمؤتمر 30 للاتحاد العام لطلبة تونس. في هذا الدور، يسعى إلى تحسين الظروف المعيشية والدراسية للطلاب من خلال تنفيذ برامج وخدمات مبتكرة تستجيب لاحتياجاتهم.

الرؤية والأهداف

[عدل]

يؤمن زياد العاشق بأهمية الدور الطلابي في بناء مجتمع جامعي متكامل، ويطمح إلى تعزيز العدالة الاجتماعية والديمقراطية داخل الجامعات التونسية. من خلال رؤيته المستقبلية، يسعى إلى خلق بيئة تعليمية تحفز على الابتكار والإبداع، وتتيح للطلبة تحقيق أقصى إمكاناتهم.

المصادر

[عدل]