مستخدم:Waseemayesh/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

منصة عقارات دبي[عدل]

منصة عقارات دبي هي منصة إلكترونية رائدة في مجال العقارات في مدينة دبي، تقدم مجموعة من الخدمات والمعلومات القيمة حول العروض العقارية المتوافرة لدى أهم المطورين العقاريين في المدينة. المنصة متوفرة باللغة العربية فقط ويقدم محتوى دقيق تتم مراجعته وتحديثه بشكل مستمر ليواكب متغيرات سوق العقارات في دبي ويرصد كل جديد سواء تعلق الأمر بالمشاريع العقارية المنجزة أو الشركات أو الفعاليات والأحداث الهامة أو التشريعات والقوانين المحدثة. كما أن منصة عقارات دبي يقدم لزواره حلول تمويلية عبر شراكات حصرية مع بنوك ومصارف مثل مصرف أبوظبي الإسلامي، وقد برز مؤخرا دور المنصات الإلكترونية مثل منصة عقارات دبي كجزء مهم من حركية سوق العقارات في دبي والإمارات العربية المتحدة، وأشارت العديد من الصحف المحلية مثل صحيفة زاوية [1] و وصحيفة سياحة [2] إلى ريادة عقارات دبي في هذا المجال والدور المحوري الذي أصبحت تلعبه للترويج لمنتجات سوق العقارات في دبي وإرشاد المشترين والمستثمرين خلال عقد صفقات البيع والشراء وخلال البحث عن حلول تمويلية ملائمة. لتوفير حلول تمويلية لعملائها من زوار مواقعها، الذين يواجهون تعقيدات ومشاكل مرتبطة بقدرتهم على تلبية جميع الشروط الخاصة بهذا الشأن من جهة، وسداد الدفعة الأولى من قيمة العقار من جهة أخرى.

منصة عقارات دبي تقدم عروضا حصرية مباشرة من المطور[عدل]

تعمل منصة عقارات دبي على ربط المشترين بالمطورين العقاريين بشكل مباشر، ويقتصر على نشر عروض الشركات الكبرى التي تملك سمعة جيدة وتحظى بثقة العملاء في الإمارة، كما تحرص المنصة على إطلاع زواره على العروض الحصرية التي يقدمها هؤلاء المطورين مزودا إياهم بكل التفاصيل الممكنة حول الأسعار، وتواريخ بدء الأعمال الإنشائية، ومواعيد التسليم، ومساحات الوحدات ونوعيتها، وخطط السداد المتاحة، وغيرها من المعطيات التي تساعد المشترين على العثور على ما يناسبهم من العروض وحسن الاختيار.

خدمات ومعلومات للمطورين العقاريين[عدل]

يهتم أيضا منصة عقارات دبي بالمستثمرين في مدينة دبيّ وفي منطقة الخليج العربي، حيث ينشر بشكل منتظم مقالات إخبارية تطلعهم على أهم وأحدث مستجدات سوق العقارات في دبي، ويمدهم بنصائح عملية حول أفضل المناطق التي تصلح للإستثمار العقاري، ويوفر لهم معطيات دقيقية على شكل أبحاث وإحصائيات تصف أحوال السوق وتتوقع التوجهات العامة والتغيرات المحتملة. يقدم منصة عقارات دبي لهذه الفئة من الزوار أيضا بوابة قانونية تتابع كل التعديلات التشريعية التي تسنها حكومة دبي بالنسبة لقطاع العقارات، وتقدم لهم كل التوضيحات والنصائح التي تضمن شفافية معاملاتهم وتؤمن استثماراتهم.

منصة عقارات دبي: محرك بحث عقاري يقدم لكم أفضل النتائج[عدل]

يقدم منصة عقارات دبي كل محتوياته في قالب أنيق سهل الاستعمال، حيث يمكن للزوار الانتقال بين صفحاته بشكل سريع للإطلاع على مضامين العروض والأخبار والتعرف عن قرب على المطورين العقاريين الذين يعملون في دبي، مع إمكانية الاتصال بفريق عمل المنصة وطرح أي أسئلة سواء كانت حول العروض أو القوانين أت الأخبار. تعمل المنصة أيضا كمحرك بحث عقاري مختص، يوفر للزائر إمكانية البحث عن أي نوع من العقارات باستعمال كلمات مفتاحية أو بربط البحث بإسم شركة معينة أو منطقة بالتحديد أو على حسب اختيارات الزبون على مستوى مساحة العقار أو سعره أو نوعيته. إمكانيات البحث على منصة عقارات دبي متنوعة حسب طلب الزائر ورغبته، و النتائج غنية تمنح المشترين خيارات أكثر وفرصا استثمارية أفضل.

صورة من منصة عقارات دبي
الشعار الخاص بمنصة عقارات دبي
الصفحات الأساسية
الصفحة الرئيسية
شركات عقارية
مشاريع دبي
  1. ^ صحيفة زاوية
  2. ^ صحيفة سياحة