انتقل إلى المحتوى

مستخدم:Wesam2021

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

من افضل انواع السماعات اللاسلكية في عام 2020


ينقسم سوق سماعات الرأس اللاسلكية إلى 3 فئات. أولاً لديك سماعات أذن مثل سماعات Airpods من ابل والمتميزة جداً بين مثيلاتها إلى جانب نماذج اخرى. ثانيًا ستحصل على سماعات رأس مانعة للضوضاء والتي غالبًا ما تكون Bose و Sony متربعة على عرشها، وأخيرًا سيكون لديك سماعات رأس متصلة عبر اللاسلكي والتي يشيع استخدامها كثيرًا من قبل المستخدمين لأنها بأسعار معقولة. من هذا المنطلق دعونا نتعرف على 4 من افضل انواع السماعات اللاسلكية في عام 2020.

فيما يتعلق بالتعامل مع التقنيات ، ستكون دائمًا في حيرة من أمرك حيث سيكون لدى الشخص الكثير من الخيارات طوال الوقت مما سيجعل من الصعب تحديد الأفضل. بالحديث عن أفضل سماعات الرأس اللاسلكية ، من الصعب مراجعة كل طراز فردي في السوق. ومع ذلك ، في هذه المقالة ، سنغطي أفضل سماعات الرأس اللاسلكية جنبًا إلى جنب مع تفاصيلها وخصائصها.


افضل انواع السماعات اللاسلكية 2020:

Sennheiser momentum true wireless


إنه الجيل الثاني من momentum true wireless 2. تعتبر أفضل سماعات لاسلكية في جميع أنحاء النسخ الأصلية ، مما تجعلها تستحق سعرها المرتفع نوعاً ما. لديها الكثير من الامتيازات الأخرى التي تجعلها فريدة من نوعها مثل تصميمها المريح ، وإلغاء الضوضاء ، وعمر البطارية ، حيث تستغرق ما يصل إلى 7 ساعات مقارنة مع 4 ساعات من النسخ الأصلية ، وتقليل الضوضاء أثناء المكالمات. كما أنها تستخدم بلوتوث 5.1 Bluetooth لدعم أكواد AAC و Aptx لأجهزة Samsung. أفضل سماعة رأس لاسلكية ، Sennheiser momentum true wireless ، متوفرة بعدة ألوان مثل الأسود والأبيض.


Sony WH-1000XM3

الجيل الثالث من سلسلة سوني Sony الممتازة لسماعات الرأس اللاسلكية المانعة للضوضاء ، والتي تتميز بميزاتها وملاءمتها المريحة وكذلك أدائها أكثر بكثير من سابقاتها الأخرى. وهي معروفة بجودتها المثالية اثناء الاستماع إلى الموسيقى بالاضافة الي عمر البطارية ، والأهم من ذلك ميزة إلغاء الضوضاء. محركات أقراص LCP مقاس 57 بوصة لتردد يصل إلى 40 كيلو هرتز SENSE ENGINE للحصول على صوت محيطي افتراضي وسادات أذن من مادة البولي يوريثين الرغوية خفيفة الوزن تعمل على تحسين الضوضاء الشخصية لتحسين الاستماع كما تعمل بتقنية اتصال بلوتوث Bluetooth 4. 1.