ملف:Australia 1857 Sovereign (proof).jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(4٬459 × 2٬250 بكسل حجم الملف: 7٫28 ميجابايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
English: Australia 1857 Sovereign (proof)
التاريخ (coin), 2010 (image)
المصدر

National Numismatic Collection, National Museum of American History

institution QS:P195,Q148584
المؤلف Australia (coin), National Numismatic Collection (image)
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
Use of this image should give credit to the National Numismatic Collection, National Museum of American History.
VRT Wikimedia

هذا العمل حُرٌّ، ويُمكن استخدامه من قبل أيّ شخصٍ كان لأي غرضٍ. إذا كنت ترغب باستعمال هذا المُحتوى، فلست بحاجةٍ لطلب إذنٍ مُسبق طالماً أنك تلتزم بمُتطلبات التَّرخيص المذكورة في هذه الصفحة، أيّاً كانت.

لقد استقبلت مُؤسسة ويكيميديا رسالة بريدٍ إلكترونيّ تُؤكِّد بأنَّ حامل حقوق النَّشر والتَّأليف يوافق على نشر العمل وفقاً للبنود المَذكُورة في هذه الصفحة. لقد رُوجِعت هذه الرسالة بواسطة عضوٍ في فريق المُتطوعين للردّ وخُزِّنت في أرشيف التَّصريحات وهي متاحةٌ للمُتطوعين المَوثُوقين على شكل تذكرة #2013030510011547.

إذا كان لديك أيُّ أسئلةٍ حول المُراسلات المُؤَرشفة، الرجاء استعمل لوحة إخطار فريق المتطوعين للرد. رابط التَّذكرة https://ticket.wikimedia.org/otrs/index.pl?Action=AgentTicketZoom&TicketNumber=2013030510011547
Find other files from the same ticket: SDC query (SPARQL)


ترخيص

Coin:


Public domain
Public domain
This image depicts a unit of currency issued by Australia which was designed before 1 May 1969, and is in the public domain.

This license tag is only for coins designed before 1 May 1969. The designs of coins made after 1 May 1969 are copyrighted by the Royal Australian Mint (information) who reserves all rights to reproduction. Images of currency whose designs are dated after 1 May 1969, including the $1, $2, and any commemorative edition coins, are not permitted to be uploaded to Commons. See COM:CRT/Australia#Currency for more information.

Currency يُمثِّل هذا الملفُّ، كُليَّاً أو جزئِياً، وصفًا لعملةٍ واحِدةٍ، هو يَقع في النِّطاق العامِّ أَو غيرُ مَحميٍّ بحقوق التَّأليف والنَّشر، إلا أنَّ استخدامه قد يكون مُقيَّداً وفقاً لأحكامٍ قانونيَّةٍ أُخرى مُغايرة للقوانين النَّاظِمة حقوق التَّأليف والنَّشر.
Public domain
يقع هذ العمل في النَّطاق العامِّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأنَّه نُشِرَ (أو سُجِّل لدى مكتب الولايات المُتحدة لحقوق التَّأليف والنَّشر) قبل ١ يناير ١٩٢٩.

يجب أن تكون أعمال الملكية العامة من حق المؤلفي في كل من الولايات المتحدة وفي بلد المصدر للعمل من أجل أن تكون مستضافة على موقع كومنز. إذا كان العمل ليس عمل الولايات المتحدة، يجب أن يكون لدى هذا الملف بطاقة حقوق التأليف والنشر إضافية مما يدل على حالة حقوق التأليف والنشر في بلد المصدر.

Image:

Public domain
هذه الصُّورة، أو الملفُّ، عملٌ لموظِّفٍ في مؤسسة سميثسونيان، اُلتقطت أَو صُنِعت بصفتها جُزءاً مِن واجباته الرَّسميَّة. لأنَّ هذه الصُّورة عملٌ مِن إِنتاج الحكومة الاتحاديَّة للولايات المُتَّحدة الأمريكيَّة، فهي تقع في النطاق العامِّ.

العربيَّة | English | español | français | 한국어 | русский | 中文 | 中文(简体)‎ | +/−

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

e51e2b82784068e440a8da498fab17d6febc097b

طريقة الاستدلال: SHA-1 الإنجليزية

٧٬٦٣٧٬٢٩٣ بايت

٢٬٢٥٠ بكسل

٤٬٤٥٩ بكسل

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي04:58، 27 أغسطس 2015تصغير للنسخة بتاريخ 04:58، 27 أغسطس 20154٬459 × 2٬250 (7٫28 ميجابايت)Godot13User created page with UploadWizard

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية