ملف:Bitcoin-Genesis-block.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(1٬342 × 927 بكسل حجم الملف: 725 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

يُمثِّل: File:Bitcoin-Genesis-block.svg نسخةً شعاعيَّةً لهذه الصورة. ينبغي أن تستخدم الصورة المتجهية بدلاً من هذه الصورة النقطية.

File:Bitcoin-Genesis-block.jpg → File:Bitcoin-Genesis-block.svg

للمزيد من المعلومات، راجع صفحة Help:SVG.

بلغات أخرى
Alemannisch  Bahasa Indonesia  Bahasa Melayu  British English  català  čeština  dansk  Deutsch  eesti  English  español  Esperanto  euskara  français  Frysk  galego  hrvatski  Ido  italiano  lietuvių  magyar  Nederlands  norsk bokmål  norsk nynorsk  occitan  Plattdüütsch  polski  português  português do Brasil  română  Scots  sicilianu  slovenčina  slovenščina  suomi  svenska  Tiếng Việt  Türkçe  vèneto  Ελληνικά  беларуская (тарашкевіца)  български  македонски  нохчийн  русский  српски / srpski  татарча/tatarça  українська  ქართული  հայերեն  বাংলা  தமிழ்  മലയാളം  ไทย  한국어  日本語  简体中文  繁體中文  עברית  العربية  فارسی  +/−
صورة SVG جديدة

ملخص

الوصف
English: Bitcoin block 0 (the genesis block). The timestamp on the right is a copy of The Times newspaper headline.[1][2]
التاريخ
المصدر bitcoin on GitHub
المؤلف Anthony Dewayne Hunt

ترخيص

ليسَ لهذه الصُّورة حقوق تأليفٍ ونشرٍ لأنَّها مُكوَّنة بالكامِل من معلومات عامَّة ولا تحتوي على عملٍ أَصيلٍ. ولذلك فهي في النطاق العامّّ .
هذا الملف مرخص ضمن ترخيص إكسبات، ويُعرَف أحيانا باسم ترخيص ميت:

حقوق الطبع والنشر © 2009 Satoshi Nakamoto

يتم منح الإذن، مجانا، لأي شخص يحصل على نسخة من هذا البرنامج وملفات الوثائق المرتبطة به ("البرنامج"); للتعامل في البرنامج دون قيود، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق استخدام ونسخ وتعديل ودمج أو نشر أو توزيع أو ترخيص و/أو بيع نسخ من البرنامج، والسماح للأشخاص الذين يتم توفير البرامج لهم بذلك، مع مراعاة الشروط التالية:

يجب تضمين إشعار حقوق الطبع والنشر المذكور أعلاه وإشعار الترخيص هذا في جميع النسخ أو أجزاء كبيرة من البرنامج.

يتم توفير البرنامج "كما هو"، دون أي ضمان من أي نوع، صريح أو ضمني، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمانات القابلية للتسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك، ولا يتحمل المؤلفون أو أصحاب حقوق الطبع والنشر بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أية مطالبة أو أضرار أو أية مسؤولية أخرى، سواء كان ذلك في دعوى تعاقدية أو ضرر أو غير ذلك، تنشأ عن أو خارج أو فيما يتعلق بالبرنامج أو استخدام أو أية تعاملات أخرى في البرمجيات.


للرافع: ترخيص ميت لديه إصدارات مختلفة، قد ترغب في تحديد الترخيص على نحو أكثر دقة، انقر {{MIT}} ​​لمعرفة التفاصيل.

مرجع

[1] [2]

  1. a b Phillips, Daniel (2021-02-11). The Bitcoin Genesis Block: How It All Started. decrypt.co. Decrypt Media. Retrieved on 2023-06-13. "On Saturday, January 3, 2009, Bitcoin was born."
  2. a b (2009-01-03). "Chancellor on brink of second bailout for banks". The Times (69523).

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

الفائز: قيمة ما بدون عنصر ويكي بيانات

٦ نوفمبر 2019

5b82907a1f6ede39b0c3ac369bd97d1468dfcec7

طريقة الاستدلال: SHA-1 الإنجليزية

٧٤١٬٨٩٠ بايت

٩٢٧ بكسل

١٬٣٤٢ بكسل

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي07:54، 13 نوفمبر 2019تصغير للنسخة بتاريخ 07:54، 13 نوفمبر 20191٬342 × 927 (725 كيلوبايت)MikeG001Cross-wiki upload from en.wikipedia.org

لا توجد صفحات تستخدم هذا الملف.

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية