ملف:Geoffrey Miller on Rebel Wisdom.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(1٬365 × 1٬183 بكسل حجم الملف: 566 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
English: Sex and Evolutionary Psychology, Geoffrey Miller & Diana Fleischman

Sex and gender has become one of the most controversial and polarised topics in the culture. What can evolutionary psychology tell us about what men and women really want from each other, and is this becoming a taboo subject?

Evolutionary psychologists Diana Fleischman and Geoffrey Miller discuss the war about masculinity, toxic femininity and more.

And if the current cultural conversation looks a lot like a dysfunctional relationship between men and women, what does a healthy relationship look like?
التاريخ
المصدر Sex and Evolutionary Psychology, Geoffrey Miller & Diana Fleischman
المؤلف Rebel Wisdom

ترخيص

رُفِعَ هذا المَقطع، المُصَوَّر أو الصَّوتي، أََو لقطة الشَّاشة هذه في الأَصل على مَوقِع يُوتِيوب تحت رُخصة المَشاع الإِبداعيِّ CC.
يَنُصُّ موقع الويب الخاصُّ بهم على ما يلي: "يَسمح يُوتِيوب للمُستخدِمين بتَعليم المَقاطع المُصَوَّرة الخاصَّة بهم باستخدام رُخصة المشاع الإِبداعيِّ نَسب المُصنَّف CC BY."
إلى رافِع المَلفّ: يجب عليك تقديم رابط (مسار) إِلى المَلفِّ الأَصليِّ، بالإِضافة إِلى معلومات المُؤَلِّف والمُلكيَّة، إِن وُجِدت.
w:ar:مشاع إبداعي
نسب العمل إلى مُؤَلِّفه
يحقُّ لك:
  • مشاركة العمل – نسخ العمل وتوزيعه وبثُّه
  • إعادة إنتاج العمل – تعديل العمل
حسب الشروط التالية:
  • نسب العمل إلى مُؤَلِّفه – يلزم نسب العمل إلى مُؤَلِّفه بشكل مناسب وتوفير رابط للرخصة وتحديد ما إذا أجريت تغييرات. بالإمكان القيام بذلك بأية طريقة معقولة، ولكن ليس بأية طريقة تشير إلى أن المرخِّص يوافقك على الاستعمال.
رُوجِع هذا الملفُّ الذي نشر أوَّلاً في الموقع Sex and Evolutionary Psychology, Geoffrey Miller & Diana Fleischman، بتاريخ 23 March 2022 من قبل المُراجِع Animalparty الذي أكَّد أنَّه كان مُتوافِراً في ذلك المَوقع في ذلك التاريخ تحت الرُّخصة المُشار إِليها.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف
American evolutionary psychologist Geoffrey Miller interviewed on Rebel Wisdom

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

٢٥ مارس 2019

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي15:43، 13 يناير 2022تصغير للنسخة بتاريخ 15:43، 13 يناير 20221٬365 × 1٬183 (566 كيلوبايت)GRubanUploaded a work by [https://www.youtube.com/channel/UCFQ6Gptuq-sLflbJ4YY3Umw Rebel Wisdom] from [https://www.youtube.com/watch?v=wv7meQsWT1c Sex and Evolutionary Psychology, Geoffrey Miller & Diana Fleischman] with UploadWizard

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف: