ملف:Junius Brutus Stearns - George Washington as Farmer at Mount Vernon.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(1٬200 × 828 بكسل حجم الملف: 302 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

المؤلف
جونيوس بروتوس ستيرنز  (1810–1886)  wikidata:Q6313706
 
أسماء أخرى
الاسم بعد الولادة: Raphael Stearns or Lucius Sawyer Stearns
الوصف أمريكي رسام
تاريخ الميلاد/الوفاة ١٨١٠ / ٢ يونيو ١٨١٠ عدل هذا على ويكي بيانات ١٦ سبتمبر ١٨٨٦ عدل هذا على ويكي بيانات
مكان الميلاد/الوفاة أرلينغتون بروكلين
ملف الضبط الاستنادي
creator QS:P170,Q6313706
الوصف
English: "Washington as Farmer at Mount Vernon", 1851, part of a series on George Washington by Junius Brutus Stearns. Located at the Virginia Museum of Fine Arts.
التاريخ ١٨٥١ (Original artwork). 1853 (Publication. Source: https://www.loc.gov/resource/pga.02419/)
institution QS:P195,Q4013975
المصدر/المصور http://teachingamericanhistory.org/convention/stearns/
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
تقع هذه الصُّورة في النِّطاق العامِّ لأَنَّها مَسحٌ مِيكانيكيٌّ أَو ضوئِيٌّ لأَصلٍ يقع في النِّطاق العام أو غير مَحميٍّ بحقوق التَّأليف والنَّشر وليس هُناك أَي دَليلٍ على أَن هُناك حمايةً له ستظهر في وقتٍ لاحِقٍ. إِنَّ الأَصل يقع في النِّطاق العامِّ للسبب التَّالي:
Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 100 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة

صُمِم هذا الوسم ليُستعمل حيث يُحتمل وجود تحسينات أُضِيفت للأصل، مَثلاً تغيير في السُّطوع أَو التباين أَو مُطابقة الأَلوان، ولكنَّها غير كافية لإِنشاء عملٍ إِبداعيٍّ جديدٍ. يُمكن استخدام هذا الوسم أَيضاً إذا لم يكن هناك مَعلُومات فيما لو أضيفت أي تحسينات أو لا. مِن أَجل المسحات الخام الخالِية مِن أَي تحسينات استعمل وسم {{PD-old}} بدلاً من هذا الوسم، وانظر كومنز:متى يُستعمل وسم النطاق العام الخاص بالصور الممسوحة للمزيد مِن التفاصيل.


ملاحظة: يَسري هذا الوسم على المَسحات والنِّسخ الضَّوئِيَّة فقط. مِن أَجل الصُّور الضَّوئية لأُصولٍ مَوجُودةٍ في النِّطاق العامِّ، فإِنَّ الوسم المُناسِب قد يكون {{PD-Art}}. انظر كومنز:متى يستعمل وسم النطاق العام الخاص بالأعمال الفنية.

ترخيص

هذه الصورة هي إعادة إنتاج خالصة لعمل فني ثنائي الأبعاد وبالتالي فلا يمكن أن يكون لها حقوق نشر وتأليف بنفسها في الولايات المتحدة حسب قضية مكتبة فنون بريدجمان ضد شركة كورل؛ المسألة قانونية أيضاً في العديد من الدول الأخرى، بما في ذلك ألمانيا.
العمل الأصلي ثنائي الأبعاد المعروض في هذه الصورة هو محتوى حر بسبب:
Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 100 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة
لذا فإنَّ إعادة الإنتاج هذه تخضع أيضاً لنفس الشروط كما هو الحال مع العمل الأصلي.
Public domain
يقع هذ العمل في النَّطاق العامِّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأنَّه نُشِرَ (أو سُجِّل لدى مكتب الولايات المُتحدة لحقوق التَّأليف والنَّشر) قبل ١ يناير ١٩٢٩.

يجب أن تكون أعمال الملكية العامة من حق المؤلفي في كل من الولايات المتحدة وفي بلد المصدر للعمل من أجل أن تكون مستضافة على موقع كومنز. إذا كان العمل ليس عمل الولايات المتحدة، يجب أن يكون لدى هذا الملف بطاقة حقوق التأليف والنشر إضافية مما يدل على حالة حقوق التأليف والنشر في بلد المصدر.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

٨٠ مليمتر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي10:57، 7 يوليو 2019تصغير للنسخة بتاريخ 10:57، 7 يوليو 20191٬200 × 828 (302 كيلوبايت)HohumBrighten
10:54، 7 يوليو 2019تصغير للنسخة بتاريخ 10:54، 7 يوليو 20191٬200 × 828 (284 كيلوبايت)HohumClearer version, same source
23:51، 28 فبراير 2011تصغير للنسخة بتاريخ 23:51، 28 فبراير 20111٬045 × 720 (405 كيلوبايت)Morgan Riley{{Information |Description ={{en|1="Washington as Farmer at Mount Vernon", 1851, part of a series on George Washington by Junius Brutus Stearns. Located at the Virginia Museum of Fine Arts.}} |Source =http://teachingamericanhistory.org/conventi

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية