ملف:Martinharrisat87.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Martinharrisat87.jpg(197 × 300 بكسل حجم الملف: 9 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
English: Martin Harris, underwriter of the first printing of The Book of Mormon and also served as one of Three Witnesses who testified that they had seen the Golden Plates from which Joseph Smith, Jr. said the Book of Mormon had been translated.
التاريخ Taken prior to July 10, 1875 death
٢٢ ديسمبر ٢٠٠٥ (تاريخ الرفع الأصيل)
المصدر Martin Harris at lightplanet.com
المؤلف artist unknown
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
"Works of unknown authors or where the author's death date is unknown are copyrighted until the shorter of 95 years since the first publication or 120 years since their creation"- See 17 USC 302

ترخيص

Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 70 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن قلةً من البلدان لديها بنودٌ لحقوق التَّأليف والنشر تمتد لمدةٍ أطول من 70 عام: هذه المُدّة هي 100 عام في المكسيك و95 عام في جامايكا و80 عام في كولومبيا و75 عام في غواتيمالا وساموا. ولذلك فإنَّ هذه الصُّورة قد لا تكون في النَّطاق العامّ في هذه البلدان، بالإضافة لكون حكم الفترة الأقصر غيرَ نافذٍ فيها. لدى ساحل العاج بندٌ عام لحقوق التَّأليف والنَّشر يمتدُّ حتَّى 99 عاماً وهو 75 عاماً في هندوراس، ولكن حكم الفترة الأقصر نافذٌ هناك. قد تشمل حقوق التَّأليف والنشر الأعمال المُنجزة من قبل فرنسيين توفوا في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية (للمزيد أنظر هنا)، أو روس خدموا في الجبهة الشرقية في الحرب العالمية الثانية (المعروفة باسم الحرب الوطنية العظمى في روسيا) وضحايا عمليات إعادة التأهيل في عمليات القمع في الاتحاد السوفياتي (للمزيد أنظر هنا).

سجلُّ الرَّفع الأصيل

نُقِلت من en.wikipedia إلى كُومُنز بواسطة ARTEST4ECHO باستخدام CommonsHelper.

صفحة الوصف الأصلية كانت هنا، تشير جميع أسماء المستخدمين التالية إلى en.wikipedia.
  • 2005-12-22 04:08 Cookiecaper 197×300× (9436 bytes) From http://www.lightplanet.com/mormons/daily/history/people/harris_martin_eom.htm . That page says this photograph was taken when Harris was about 87, making the year something like 1870, making this picture public domain.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

٢٢ ديسمبر 2005

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي14:55، 17 فبراير 2011تصغير للنسخة بتاريخ 14:55، 17 فبراير 2011197 × 300 (9 كيلوبايت)File Upload Bot (Magnus Manske) {{BotMoveToCommons|en.wikipedia|year={{subst:CURRENTYEAR}}|month={{subst:CURRENTMONTHNAME}}|day={{subst:CURRENTDAY}}}} {{Information |Description={{en|From http://www.lightplanet.com/mormons/daily/history/people/harris_martin_eom.htm . That page says thi

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية