ملف:Treaty of Tripoli as communicated to Congress 1797.png

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(1٬931 × 3٬104 بكسل حجم الملف: 146 كيلوبايت، نوع MIME: image/png)

ملخص

الوصف
English: This image is an edited version of scans of two pages of a reprint of the Treaty of Tripoli as communicated to Congress in 1797.

This reprint was sanctioned by Congress on March 2, 1831 and printed the following year by Gales & Seaton. It is a part of the American State Papers publication, ISBN 1-57588-404-6, Class I, Foreign Relations, Volume II, pages 18 & 19.

The edits consist of joining the text together from two separate pages and cropping.
التاريخ
المصدر http://memory.loc.gov/cgi-bin/ampage?collId=llsp&fileName=002/llsp002.db&recNum=23 and http://memory.loc.gov/cgi-bin/ampage?collId=llsp&fileName=002/llsp002.db&recNum=24
المؤلف Joel Barlow

ترخيص

Public domain
تقع هذه الصُّورة في النِّطاق االعامِّ في الولايات المُتحدة الأَمريكيَّة لأَنَّها عملٌ أُعدَّ مِن ضابطٍ أَو مُوظَّفٍ في الحكومة الاتحاديَّة للولايات المُتحدة في أَثناء قيامه بواجباته الرَّسميَّة، انظر في البند 17 الفصلَ 1 وفيه القسم 105 من قانون الولايات المُتحدة الأمريكيَّة. ملاحظة: ينطبق هذا فقط على الأعمال الأصيلة للحكومة الاتحادية وليس على أعمال الولايات أو التبعيات فُرادى ولا على أَيِّ تقسيماتٍ إِداريَّةٍ أُخرى. لا ينطبق هذا القالب أيضاً على على تصاميم الطَّوابع البريديَّة الَّتي نَشرتها الخدمة البريدية للولايات المتحدة منذ العام 1978م. (انظر § 313.6(C)(1) مِن خُلاصة الممارسات العمليَّة لمَكتب حقوق التَّأليف والنَّشر الأمريكية). ولا تَنطبق أَيضاً على بعض قطع النُّقود المعدنيَّة الأَمريكيَّة ;شروط استخدام دار سكِّ العملة الأَمريكيَّة.

Public domain
Public domain
يقع ملفُ الوسائط هذا في النِّطاق العامّ داخل الولايات المُتحدة الأمريكيَّة. وهذا ينطبق على الأعمال أمريكيَّة الأصل التي نفدت مدة حقوق تأليفها ونشرها، وهذا في الغالب الأعم عائدٌ إلى نشرها للمرة الأولى مرة قبل 1 يناير، ١٩٢٩. راجع هذه الصفحة للمزيد من التوضيح.

United States
United States
قد لا تكون هذه الصورة في النِّطاق العامّ من خارج الولايات المُتحدة، وهذا ينطبق بشكلٍ خاصٍّ في البلدان والمناطق التي لا يكون حكم الفترة الأقصر فيها نافذاً على الأعمال الأمريكية، مثل كندا وجمهورية الصين (ما خلا هونغ كونغ وماكاو) وألمانيا والمكسيك وسويسرا. إنَّ اسم المُؤَلِّف وسنة النشر هما من المعلومات الأساسيَّة، ولا بدَ من ذكرهما. انظر ويكيبيديا:الملكية العامة و‌ويكيبيديا:حقوق التأليف والنشر للمزيد من التفاصيل.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي06:29، 8 يوليو 2012تصغير للنسخة بتاريخ 06:29، 8 يوليو 20121٬931 × 3٬104 (146 كيلوبايت)Earthsound

لا توجد صفحات تستخدم هذا الملف.

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف: