ملف:Turnoff.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(1٬105 × 611 بكسل حجم الملف: 87 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
English: A sample turn-off notice issued by a utility company. The customer who it was issued to authorized its use provided that all of the customer's personal information and the amounts listed be blanked out.
التاريخ
المصدر Originally issued by a utility service provider.
المؤلف Hellno2 (talk) 20:33, 7 September 2008 (UTC)

ترخيص

هذه إِعادة إنتاجٍ طبق الأَصل لصورة ضوئيَّة لعملٍ فنيٍّ أَصليٍّ ثنائيّ الأبعاد. إِنَّ العمل الفنيّ نفسُه يقع في النَّطاق العامّ للأسباب التالية:

Public domain
هذا النص المُصوَّر غير مؤهل للحماية بحقوق التأليف والنشر ولذلك فهو في النطاق العام، وذلك لأنه ليس ”عملاً أدبياً“ ولا تنطبق عليه صفات الأعمال الأخرى التي قد تكون محمية بحقوق ملكية محلية. إن الحقائق والبيانات والمعلومات غير الأصلية التي لا تحتوي على عمل إبداعي والكتابة اليدوية البسيطة والأشكال الهندسية البسيطة غير محمية بحقوق التأليف والنشر. لا ينطبق هذا الوسم على عموم النصوص المُصوَّرة، فلدى بعض البلدان تعاريف قانونية مُختلِفة لماهيَّة ”العمل الأدبي“ قد تجعل هذا النص المُصوَّر خاضعاً لحقوق التأليف والنشر أو لأحكام قضائية متنوعة تشمل تفسيرات مختلفة للقوانين. تحمي القوانين في بعض البلدان الأعمال المكتوبة جميعها تقريباً بينما تميِّز قوانين بلدان أخرى النصوص الفنية والعلمية وقواعد البيانات فقط. إن وجود الإبداع ووظيفة النص وطوله هي مسائل نسبية؛ ولذلك فإن حماية حقوق التأليف والنشر وقد تنطبق على الشكل العام فقط، بينما تُستثنَى المعلومات التي يُمكن استخلاصها من النص المُصوَّر.

إِنَّ إِعادة الإنتاج الرقميَّة هذه قد نُشِرت تحت الرخص التَّالية:

أنا، صاحب حقوق التأليف والنشر لهذا العمل، أنشر هذا العمل تحت الرخصة التالية:
GNU head يسمح نسخ وتوزيع و/أو تعديل هذه الوثيقة تحت شروط رخصة جنو للوثائق الحرة، الإصدار 1.2 أو أي إصدار لاحق تنشره مؤسسة البرمجيات الحرة؛ دون أقسام ثابتة ودون نصوص أغلفة أمامية ودون نصوص أغلفة خلفية. نسخة من الرخصة تم تضمينها في القسم المسمى GNU Free Documentation License.
w:ar:مشاع إبداعي
نسب العمل إلى مُؤَلِّفه الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل
هذا الملفُّ مُرخَّص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نسبة المُصنَّف إِلى مُؤَلِّفه - المشاركة بالمثل 3.0 العامة
يحقُّ لك:
  • مشاركة العمل – نسخ العمل وتوزيعه وبثُّه
  • إعادة إنتاج العمل – تعديل العمل
حسب الشروط التالية:
  • نسب العمل إلى مُؤَلِّفه – يلزم نسب العمل إلى مُؤَلِّفه بشكل مناسب وتوفير رابط للرخصة وتحديد ما إذا أجريت تغييرات. بالإمكان القيام بذلك بأية طريقة معقولة، ولكن ليس بأية طريقة تشير إلى أن المرخِّص يوافقك على الاستعمال.
  • الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل – إذا أعدت إنتاج المواد أو غيرت فيها، فيلزم أن تنشر مساهماتك المُشتقَّة عن الأصل تحت ترخيص الأصل نفسه أو تحت ترخيص مُتوافِقٍ معه.
تمت إضافة علامة الترخيص لهذا الملف كجزء من رخصة جنو للوثائق الحرة تحديث الترخيص.

وفقاً للعديد من الولايات القضائيَّة، فإنَّ إِعادةَ الإنتاج طبق الأصل لأعمالٍ فنيَّةٍ ثُنائيَّةِ الأبعاد واقعةٍ في النطاق العامَّ ليست محميَّةً بحقوق التَّأليف والنشر. في هذه الولايات القضائيَّة، تقع الأعمال المُعاد إِِنتاجها في النَّطاق العام آليَّاً وترخيصها بالرُّخص الموجُودة في الأعلى ليس إلزاميَّاً. لدى مؤسسة ويكيميديا نظرةٌ مُطابقةٌ لذلك فيما يخصُّ حقوق تأليف ونشر هذه الأعمال داخل الولايات المُتحدة الأمريكيّة (انظر كومنز:إعادة استخدام الصور الضوئية الموجودة في النطاق العام).

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

٧ سبتمبر 2008

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي20:37، 7 سبتمبر 2008تصغير للنسخة بتاريخ 20:37، 7 سبتمبر 20081٬105 × 611 (87 كيلوبايت)Hellno2{{Information |Description=A turnoff notice issued by the utility provider BGE (Constellation Energy). |Source=The document was provided by a customer who authorized its use for this purpose, provided that all personal information be blanked out. |Date=9
20:33، 7 سبتمبر 2008تصغير للنسخة بتاريخ 20:33، 7 سبتمبر 20081٬105 × 611 (87 كيلوبايت)Hellno2{{Information |Description=A sample turn-off notice issued by a utility company. The customer who it was issued to authorized its use provided that all of the customer's personal information and the amounts listed be blanked out. |Source=Originally issued

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف: