انتقل إلى المحتوى

موضوع في ويكيبيديا:فريق المساعدة/طلبات

عاجل جداً/ طلب حل وتوضيح مشكلة اسم المستخدم لحسابي وإلغاء منعه

7
لخّص Dr-Taher هذا الموضوع

طلب تغيير الاسم في ويكيبيديا:تغيير اسم المستخدم

King Abdulaziz Foundation (نقاشمساهمات)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

آمل التكرم بمساعدتي اليوم هو اليوم الأخير قبل منع الحساب، فقد تم تنبيهي ان المستخدم لحسابي هو اسم مخالف وهو اسم لجهة حكومية في المملكة العربية السعودية وأمثلها كمدير لهذا الحساب وهي "دارة الملك عبدالعزيز"، كما تمت الإشارة إلى أن منع اسم المستخدم لسبب الدعاية بينما ذلك غير صحيح فلم يتم نشر أي محتوى دعائي ولن يتم ذلك مستقبلاً. كما أن الهدف الأساسي من إنشاء هذا الحساب لنشر المحتوى المتعلق بتاريخ المملكة العربية السعودية حيث أن دارة الملك عبدالعزيز متخصصة في توثيق محتوى التاريخ السعودي من محتوى نصي وصور وغيرها من الوثائق النصية والصوتية والمرئية.

مجدداً الحساب هدفه ليس الدعاية بل نشر المحتوى المفيد عن التاريخ السعودي في الموسوعة الحرة ويكيبيديا.

آمل مساعدتي بشكل عاجل ولكم جزيل الشكر والتقدير.

Dr-Taher (نقاشمساهمات)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.... قواعد ويكيبيديا تمنع الحسابات من مثل هذا النوع، راجع هذا الرابط. لكن لا مانع من أن تقوم بإنشاء حساب شخصي وتقوم بنشر ما تريده ويتوافق مع سياسة الموسوعة من خلاله. شكرا لك.

أخفى Dr-Taher هذا التعليق (التاريخ)
أخفى Dr-Taher هذا التعليق (التاريخ)
أخفى Dr-Taher هذا التعليق (التاريخ)
FShbib (نقاشمساهمات)

@King Abdulaziz Foundation وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. سياسات الموسوعة الخاصة بأسماء المستخدمين تمنع استخدام الأسماء التي تُمثل هيئاتٍ أو مؤسساتٍ وتحبّذ استخدام الأسماء الفردية الدالة على أن الحساب يُدار من مستخدم. هذا لسد باب انتحال أسماء المؤسسات والتحرير بها بما يُسيئ للمؤسسة أو يُضفي طابع ملكية المؤسسة للمحتوى.

أنصحك بتغيير بطلب تغيير الاسم في ويكيبيديا:تغيير اسم المستخدم واستبداله باسمك الشخصي أو أي اسم لا يُخالف سياسة أسماء المستخدمين.. الحساب بالاسم الحالي سيُمنع بعد مضي 7 أيام..

نرحب بأي مشاركات هادفة لنشر المحتوى. ويسرني مساعدتك في نشر المحتوى بما يُناسب سياسات وإرشادات الموسوعة.. لأي مساعدة أرجو طلبها هنا أو في صفحة نقاشي..

أخفى Dr-Taher هذا التعليق (التاريخ)