موضوع في نقاش المستخدم:SR5

لخّص Néyo هذا الموضوع

انتهى الموضوع

Néyo (نقاشمساهمات)

اعتذر مني عن خزعبلاتك في صفحة التدقيق، شو جنسية وما جنسية ونفسية وما نفسية، انت شو أدراك وشو علاقتك بي أصلا لتتحدث في موضوع مثل هذا، مسخرة والله.

SR5 (نقاشمساهمات)

أولا الحقيقة مرة أحيانا وثانيا الكلام ليس موجها لك بل عن المخرب أليكس، إلا إذا كنت دمية جديدة له، والمخرب أليكس يا ما تجاوز الخطوط الحمراء وأساء إلى عدد كبير من المستخدمين عن طريق شتمهم بأقبح الألفاظ وإرسال لهم الصور الإباحية في صفحات نقاشهم وإلى تخريب صفحات المقالات، صراحتا الجميع يشمئز منه ولم يسلم من قبحه إلا القليل، إذن؛ الكلام لم يكن موجها لك ولا أعلم كيف فكرت بذلك، أنا قلت جزء صغير من الحقيقة الظاهرة عنه وما خفي عن العيون أعظم، إذا كان هناك أحد يجب أن يعتذر لك فهو أليكس الذي تتشابه أو يتشابه معك في الأسلوب.

Néyo (نقاشمساهمات)

أخي العزيز لا تنتظر مني نفي أو ربط علاقتي ب ألكس وغيره، التدقيق لا يوجد ما يبرره، أنا لم أرتكب أي مخالفة تثيت سوء نيتي تجاه ويكيبيديا ومستخدميها الأعزاء، وأنا آسف على طريقتي في رسالتي السابقة، أنا لست مريضا نفسيا ولا لي هزات نفسية جنسية (رسالتي السابقة كانت بسبب اسم حسابي حيث تم إدراجه في طلب التدقيق -أي هذه إساءة-)_، أستسمح أخي العزيز وأتفهم موقفك في الدفاع عن نظريتك.

Néyo (نقاشمساهمات)

الموضوع لم ينتهي، لا رد من المسيء.

SR5 (نقاشمساهمات)

قلت "الكلام ليس موجها لك" وهذا واضح وشرحت لك وهل أنت أليكس؟ أسفك غير مقبول حتى تقنعني بأنك لست أليكس! ولا توجد أي إساءات أو تجاوزت في تعليقي بل مجرد وصف لأفعال كثير ارتكبها أليكس ولقد كنت على وشك مراسلتك عن مقالة RTS deux حيث ذكرت في النص ما يلي "يمكن مشاهدة القناة مجانا عبر نظام تشفير (Viaccess) في أجهزة الاستقبال التي تدعم أنظمة فك التشفير، وذلك بتركيب الشفرة المنتشرة عبر الأنترنت،" هذا يعتبر تحريض على القرصنة وليس نصا موسوعيا.

Néyo (نقاشمساهمات)

ليس هناك أي قرصنة، القتاة تبث برامجها غبر Free-TV، لكن نظرا لأنها تنقل مباريات Champions League على الهوتبيرد، الإتحاد الأوروبي لكرة القدم منعها من نقل هذه التظاهرات الرياضية بشكل مفتوح 100℅، والقناة اقترحت البث بهذه التقنية.

أما بخصوص الإساء، فقد تمت إزالتها من صفحة التدقيق لأنها إهانة. وأنا لا علاقة لي ب ألكس وغيره، لكن بما أن اسم حسابي تم إدراجه في طلب التدقيق هذا، أي الإساءة موجهة لي أيضا، والمجتمع سيأخد نظرة سيئة عني، الطلب كان فارغا بدون سبب ولا منطق، ليس لي تخريب ولا نية سيئة، ما الذي ستفعله لو أحد فعل معك الشيء نفسه.

Néyo (نقاشمساهمات)

ويبدو أنك تترصد الظساهمات الخاصة بي لتجد أي رابط، بدليل RTS Deux، هي مراجعة ومن راجعها لم يعط أي ملاحظة بخصوص ملاحظتك، أي كان إلزاميا مناقشة مراجع المقالة لأنه قبلها، أرجوا أن تتركني وشأني ولا تترصدني لأن هذا لن يجدي نفعا في ما تتخيله.

SR5 (نقاشمساهمات)

رغم ذلك لم تضع أي مصدر يؤكد كلامك. لست أنا من أدرج أسمك وأنت لم تنفي صلتك بأليكس هناك، الطلب كان غير مكتمل وكان منطقيا؛ مستخدم ملم بأساسيات التحرير ويقول أنه جديد، هذا غريب! لديك نفس الاهتمامات مع أليكس ودماه ووفقا لاختبار البط، ولست أنا فقط من يعتقد ذلك، لماذا لم تنفي صلتك به وقلت بأنك جديد، هل هذا هو المنطق بالنسبة لك، ويوما ما ستظهر الحقيقة. وكذلك أنا ذكرت لك ملاحظة في مقالة واحدة والوحيدة، هل هذا تسميه "ترصد"!. يجب عليك أن تضع مرجعا أو مصدرا يؤكد النص المذكور في RTS deux وإلا سيزال!

Néyo (نقاشمساهمات)

أزله وما صلتي، أزله هل ستفني الدنيا، وأؤكد لك لو استمريت بهذه الاتهامات والترصدات ، سأطلب تدخل أحد الإداريين، لن أسمح لأحد أن يعيقني عن العمل هنا، ليس جميع الناس أغبياء لكي لا يتعاملو مع الموسوعة.