موضوع في نقاش المستخدم:بندر

Mnoosha (نقاشمساهمات)

أخي الكريم أتمني أن تصلك رسالتي وانت في تمام الصحة والخير.

قدمت طلب لاستعادة صفحة ماجي أنور وهي مخرجة مصرية حازت أعمالها على اهتمام الصحافة والجرائد المصرية الرئيسية هنا مثل اليوم السابع والمصري اليوم حتى أقدم الصحف المصرية مثل أخبار اليوم والجمهورية، قمت بارفاق 12 مقال عنها وعن أعمالها من هذة الصحف في طلب الاسترجاع وكلها مراجع موثوقة والمقالة نفسها احتوت على 24 مرجع. أرجو إعادة النظر والاطلاع على المقالات المرفقة. ولكم جزيل الشكر.

بندر (نقاشمساهمات)

الشخصية حاليا لا تحقق الملحوظية، قد تحقق الملحوظية مع الوقت.

Mnoosha (نقاشمساهمات)

أسف على الإطالة ولكن كيف يمكنني التعرف على أنها تحقق الملوظية؟

بندر (نقاشمساهمات)
Mnoosha (نقاشمساهمات)

من فضلك في صفحة الملحوظية وجدت "يجب أن يتوفر عند البحث عن عنوان أي مقالة كمية جيدة من مصادر المعلومات المستقلة عن الشخص"، كم عدد المقالات التي يمكن اعتبارها كمية جيدة؟

أيضا: يعتبر موضوع ما مهما وجديرا بالملحوظية (أو البروز) إذا ما كان يحظى باهتمام يتعدى دائرة مجموعة ضيقة من المهتمين أو المعنيين بالموضوع، فهل لا يزال موضوع المقالة لم يتعدى مجموعة ضيقة من المهتمين وكمية المقالات غير جيدة على الرغم من الذكر في المصادر مثل صحيفة أخبار اليوم وعمرها يتعدي ال 70 عاما ويمكن الإطلاع على المصادر هنا 1، 2، 3، 4، 5. وجريدة الأهرام وعمرها يتعدى ال 100 عام ويمكن الاطلاع على المصادر هنا 1، 2، 3، 4، 5. أيضا صحيفة روز اليوسف هنا وهنا. وصحيفة المصري اليوم والمصادر هنا 1، 2، 3. وصحيفة الشروق والمصادر 1، 2، 3، 4. وجريدة اليوم السابع والمصادر 1، 2، 3. أرجو الافادة، تحياتي.

بندر (نقاشمساهمات)

بعطيك مثال لو فيه متحدث رسمي للتعليم بإحدى الدول وكل يوم تصريح بالصحف المحلية؟ هل في نظرك يحقق الملحوظية؟

Mnoosha (نقاشمساهمات)

إذا كانت له سابقة أعمال وإنجازات احدثت تغييرا، نعم. على الرغم من اختلاف المثال من وجهة نظري عن موضوع الصفحة.

موضوع الصفحة مخرجة قامت باخراج العديد من الاعمال الفنية والتي تناولت موضوعها الصحف المصرية وهي أيضا مؤسسة مهرجان فاتن حمامة السينمائي والذي تلقي تغطية واسعة على مدار اربعة اعوام.

إذا سمحت، أذا لم تكن كل هذة التغطية الاعلامية غير كافية (ارجو منك ايضا توضيح عدد المقالات التي يمكن اعتبارها كمية جيدة، على الرغم من توفير 20 مرجع واكثر على الانترنت تتناولت كلها موضوع المقالة).

بندر (نقاشمساهمات)

عزيزي لكي لا يطيل النقاش، يمكنك رفع طلب استرجاع ثاني، لكي يراجعها اداري آخر. ولكن اتمنى في حال تم رفض طلبك للمرة الثانية اتمنى عدم الخوض بنقاش يخص المقالة.

Mnoosha (نقاشمساهمات)

لك جزيل الشكر.