انتقل إلى المحتوى

موضوع في نقاش المستخدم:Mohanad

High surv (نقاشمساهمات)

السلام عليكم

أنا عدلت قوالب اللغات السامية والرومانسية، ومن تعديلاتي إزالة الروابط الغير موجودة في ويكيبيديا العربية.

ردك: ليست ميتة بل بحاجة للترجمة.

الروابط التي مسحتها لا تحتاج للترجمة فقط، بل لا توجد لها مقالات في ويكيبيديا العربية.

قائمة اللغات هذه هي ليست قائمة كاملة لجميع اللغات واللهجات الموجودة في العالم، بل هي فقط قائمة للمقالات الموجودة في ويكيبيديا الإنجليزية، وهي ليست شاملة لجميع اللغات الرومانسية\السامية. فليس بمنطقي الاحتفاظ بجميع هذه الروابط الميتة لمجرد وجودها في ويكيبيديا الإنجليزية، فالغرض من هذه القوائم هي أن تجمع المقالات الموجودة في ويكيبيديا العربية، لا أن تكون ترجمة للقالب في ويكيبيديا الإنجليزية.

Mohanad (نقاشمساهمات)

وعيكم السلام ◀ High surv أعتذر منك، لكن معلوماتك غير صحيحة، هذا عرف موجود في الموسوعة منذ زمن، الهدف منه تنبيه المساهمين بالمقالات المطلوبة

High surv (نقاشمساهمات)

"هذا عرف موجود في الموسوعة منذ زمن، الهدف منه تنبيه المساهمين بالمقالات المطلوبة"

هذا العرف ليس ثابتا وتوجد العديد من القوالب المختلفة عن نظيرها الإنجليزي، منها قوالب مهمة مثل [[قالب:طوائف_إسلامية]].

القالب الحالي هو فوضى وأغلب الروابط هي للهجات صغيرة قد تذكر في مقالات أوسع، وهي كما قلت ليست شاملة أو وفق أي معايير علمية بل هي فقط جامعة للمقالات المكتوبة في ويكيبيديا الإنجليزية في وقت ترجمة القالب.

Mohanad (نقاشمساهمات)

اهلا ◀ High surv لا مانع من تطوير القالب وإزالة العناوين غير الهامة، لكن يجب أن يجري ذلك بشكل معقول، لا أن تزال الوصلات الحمراء جميعها بغرض جمالية القالب

High surv (نقاشمساهمات)

شوف التعديل الجديد المعلق في قالب:لغات سامية. أرجعت تعديلاتي القديمة بدون مسح أغلب الروابط الميتة، لكني ترجمتها. أزلت بعض اللغات التي ليس لها مقال في أي لغة. إن شاء الله يكون هذا وافي بالمطلوب.

بالنسبة لقالب اللغات الرومانسية، فأقترح على الأقل إزالة تفرعات اللهجات الصغيرة، مثل تعداد جميع لهجات الكاتالونية، فالكثير منها مذكورة بشكل اعتباطي، وبعضها ليس لها حتى تصنيف في الموسوعات اللغوية.