انتقل إلى المحتوى

موضوع في نقاش المستخدم:باسم/أرشيف النقاشات الهيكلية 1

لخّص باسم هذا الموضوع

أُجيب

محمد العلوي الحسني (نقاشمساهمات)

مرحبا أخي الإداري لو سمحت أخي أنا أضفت مقالة حول أبناء أبي السباع ( قبيلة ) تم حذفها بحجة عدم ملحوظية لكن المقالة تتوفر على أكثر من 17 مصدر وكنت سأضيف حتى 30 مصدر لكن تم حذفها في رمشة عين كما أني قدمت طلب إرجاع ولارد من أي إداري رغم أن الزميل تويجرات قدم طلب إرجاع أخر وقدم مصادر زيادة وموثوقة. فالقبيلة تحقق الملحوضية الكاملة فقد خاضت حروبا عديدة وكان لها دور بارز في صراع المغرب ضد البرتغال مع السلطان السعدي أحمد الأعرج كما برز منها قضاة وعلماد دين و قادة عسكريين و رؤساء دول كرئس موريتانيا محمد ولد عبد العزيز والرئيس قبله وكل هذا في المصادر في المقالة والتي قدمها الزميل تويجرات أتمنى حل المشكل وأستسمح على الإزعاج.

باسم (نقاشمساهمات)

مرحبًا بك. رأيت أنك قدَّمت طلبًا لاسترجاع المقالة، وهذا كافٍ حتَّى ينظر فيها أحد الإداريين ويُقرر صواب استرجاعها أو عدمه. انظر أيضًا معايير القبائل والعشائر.

محمد العلوي الحسني (نقاشمساهمات)

مرحبا أخي الكريم شكرا على الإجابة كل الشروط موجودة القبيلة كان لها كيان اجتماعي منظم ( قائد وجيش ورجالات للقبيلة وكانت تدخل منفردة في حروب مع غيرها كما كان لها دور بارز في طرد الاحتلال البرتغالي من المغرب ) . وهذا موجود في المصادر التي أرفقتها في المقالة والتي أضافها الزميل التويجات.