موضوع في ويكيبيديا:فريق المساعدة/طلبات

لماذا تظهر هذه الرسالة الآلية وتمنع اعتماد الترجمة؟

8
لخّص حسن هذا الموضوع

أُجيب.

Dr. Hany Alaassaf (نقاشمساهمات)

بعد جهد كبير في ترجمة مقالة متخصصة، تفاجأت برفض النشر وظهور الرسالة التالية: "حددت مرشحات التعديلات تلقائية محتوى إشكاليا في ترجمتك، ضربة المرشح: منع إنشاء مقالات بعناوين أجنبية."! فلماذا تم الرفض؟ إن مثل هذه الأمور غير الواضحة تقنياً محبطة لأمثالي ممن يودون الدعم والمساهمة وتخصيص وقت من اوقاتنا الثمينة في حياتنا لمساعدة الاخرين ولكن نتفاجأ بالتعقيدات التقنية في تحرير واعتماد النصوص.

Dr-Taher (نقاشمساهمات)

مرحبا هاني:، لقد وقعت في خطأ وهو (إنشاء مقالة في ويكيبيديا العربية بعنوان أجنبي)، وهذا لا يمكن التساهل فيه، فلا تُلقي باللوم على التقنية. وبصورة عامة سأضع نسخة مما كتبته في ملعبك لتقوم بتطويرها.

لوقا (نقاشمساهمات)

عفوا ◀ Dr-Taher، تقريبا قمت بالرد عليه في نفس الوقت الذي كتبت أنت فيه الرد، لا حاجة الآن لأضافه النص في الملعب سبق أن قمت بإضافته. تحياتي.

Dr-Taher (نقاشمساهمات)

لا مشكلة. شكرا لك.

لوقا (نقاشمساهمات)

مرحبًا ◀ Dr. Hany Alaassaf، وأهلًا وسهلاً بك في ويكيبيديا، يجب أن يكون عنوان المقال باللغة العربية مثلا (النفط المتبقي) على العموم قمت بنقل المحتوي الذي كنت تحاول العمل عليه إلى ملعبك عندما تنتهي من التعديلات أخبرني حتى انقلها لك. تحياتي.

Dr. Hany Alaassaf (نقاشمساهمات)

شكرا لكم على التجاوب السريع. أعتذر عن عدم تخصيص وقت كافي لمراجعة الكتابة بأسلوب احترافي. لعلي مستقبلاً اخصص وقت لذلك.

عندما أنتهي سأقوم بإبلاغك بإذن الله.


تحياتي

Dr. Hany Alaassaf (نقاشمساهمات)

تم الانتهاء، مع ملاحظة عدم تمكني من رؤية العنوان المقصود والذي تسبب لي بهذا الخطأ. الرجاء نقل المقال إن لكن هنالك أية توجيهات.

شكرا

لوقا (نقاشمساهمات)