انتقل إلى المحتوى

موضوع في نقاش المستخدم:باسم/أرشيف النقاشات الهيكلية 1

لماذا ترفض تعديلاتي

9
لخّص باسم هذا الموضوع

أُجيب

AhmedGamal (نقاشمساهمات)

السلام عليكم اخ باسم من الموضوعية وادب النقاش هو انه عندما تطلب مصدر ويأتيك المحرر بمصدر الواجب عليك ان تقبل التعديل لكن ما حصل في مقالة شيشنق الاول انه طلبت مني مصدرا ورغم ذلك وضعت بدال المصدر 6 مصادر او اكثر ومع ذلك تم رفض تعديلي عدة مرات بحجة ان المحرر غير فاضي ومشغول ولا يمكنه التصفح في المصدر وفي بعض الاحيان لم يأتي الرد اصلا

اما ثانيا فالنسبة لمقالة القوات المسلحة المصرية قرات في ويكيبديا انه من الافضل ان يحتوي القالب علي اختصارات وهذا مافعلته انا لماذا رفضت هذا ؟؟

باسم (نقاشمساهمات)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. متى طلبت منك مصدرًا لمقالة شيشنق الأول؟ آخر تعديل لي على المقالة كان سنة 2019 وكان رفضًا لتعديل رقم آيبي مجهول. أيضًا ما هي الاختصارت المُضافة في مقالة القُوَّات المُسلَّحة المصريَّة؟ ما أضفته لا يظهر في القالب، ولا شأن له بموضوع المقالة لو كان ظهر، فهو يتعلَّق بحروب مصر القديمة وليس بالجيش المصري الحديث. تحيَّاتي.

AhmedGamal (نقاشمساهمات)

يا اخي الكريم القالب كان يحتوي علي خانة التاريخ ويحتوي علي كل معركة معركة بالتفصيل وهذا تم اختصاره في تعديلي واضفت بعض الليستات ورغم ذلك قمت انت بمسحه !!

باسم (نقاشمساهمات)

الإضافات لم تظهر أصلًا في القالب عندما أضفتها. أضف إلى ذلك ما ذكرته أعلاه: المقالة عن الجيش المصري الحديث، ولا شأن له بالجيوش التي وُجدت زمن الممالك المصرية المُتتابعة. أيضًا أرجو منك أن تتوقف عن تبديل معلومات المقالات حول أنساب بعض أعلام المصريين استنادًا إلى يوتيوب، فهو ليس مصدرًا موثوقًا. أيضًا الحوارات المُتلفزة لا يُعتد بها إذ يجوز أن يُملى على هذا وذاك ما يقول، خاصَّةً لو كانت المُقابلة تعود لزمن المد القومي والناصري، وحتَّى اليوم من باب مُوالاة الأنظمة الحاكمة.

AhmedGamal (نقاشمساهمات)

بالعكس معظم المقابلات كانت في عهد مبارك اللذي كان معاديا للفكر الناصري

ثانيا لو انت مصري هتعرف ان اي ممثل قديما كان بيشاع عنه انه مش مصري من قبل رجال الدين لأهداف تشدديه زبيدة ثروت مثلا كل المصادر القديمة قالت انها كانت حفيدة السلطان حسين كامل من الام وليس الاب وهي قالت كذلك بنفسها ورغم ذلك استرجعت تعديلي

اما نجيب ريحاني فكان قوميا مصريا وابنته قالت ان اشاعات اصوله العراقيه اختلقها الانجليز وهذا حقيقي لانه كان رجل سياسي ضد القوميه العربيه اللتي كانت علي هوي الانجليز في ذلك الوقت لمحاربة الاتراك

ثانيا كون ان الاشاعه منتشرة هذا لا يفيد بأنها صحيحه !! تحياتي

باسم (نقاشمساهمات)

أعرف أنَّ كون الإشاعة مُنتشرة لا يعني أنها صحيحة، شرط أن يؤكد خطئها مصدر موثوق ككتاب مُدعَّم بشجرة أنساب أو وثيقة من المحكمة الشرعيَّة أو الكنيسة الفُلانيَّة التي تؤكد أنَّ فُلان ابن فُلان المصري وليس العراقي أو الشامي أو غيره. بالنسبة لنسب نجيب الريحاني فهو مُدعَّم في المقالة. الأهداف "التشدُديَّة" لا تعني أنَّ غير المصري هو من ينشر الرذائل على الشاشات وأنَّ المصري معصوم عنها، فهذا سبب غير منطقي وإن قيل بأنَّ لهذا أُشيع بأن فلان وفلان غير مصريين وتحميل سبب هذه الإشاعات للعلماء المُسلمين (ورُبما الإكليروس القبطي وغيره). أُكرر أنَّ الإعلام العربي عمومًا غير موثوق ولن يُترك فيه المجال لفلان أن يقول ما هو حقيقي فعلًا، فلا يُمكنك الاعتماد عليه لتوثيق هذا الكلام.

AhmedGamal (نقاشمساهمات)

انا مكنتش بجيب مصدر من الاعلام لكن كنت بجيب مصدر صوت صورة لصاحب الشأن نفسه وهو بيتكلم عن نسبه

عموما يا اخ باسم كلامك اقنعني بالمرة القادمة ان شاء الله هأتي بمصادر عديدة وشكرا

AhmedGamal (نقاشمساهمات)

لو سمحت راجعلي المقاله دي

حرب

باسم (نقاشمساهمات)

 تم