موضوع في نقاش المستخدم:Manar Kurdia

لخّص Manar Kurdia هذا الموضوع

تم الرد

دُرّة (نقاشمساهمات)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أتمنى أن تكوني بخيرٍ دكتورة، هناك مقالة إسمها العواتك تعتمد على حديث ضعفه بعض وقال بعض انه حسن، ولكن ما ترين؟ رجائاً هل المقالة والحديث مناسبين أم أن الحديث ضعيف؟ مع أطيب التحايا -- دُرّة نقاشي 11:52، 15 سبتمبر 2021 (ت ع م)

حسن (نقاشمساهمات)

عذرًا على التدخل، ولكن كوني من تراجع عن التعديل، يجب توضيح بعض الأمور. التعديل بلا مصدر، ولا يجوز في ويكيبيديا أن نضع قول عالم ونترك قول عالم آخر. هنا جاء بأن الحديث صحيح ولكن بصيغة أُخرى. وأيضًا جاء الحديث في هذا المصدر هنا ومذكور أن أحد الحفاظ صححه، كما جاء الحديث هنا. انظر هنا لمعلومات أكثر حول الحديث. الحيادية أمر مُهم. تحياتي.

Manar Kurdia (نقاشمساهمات)

أحسنت زميل ◀ حسن وأنت مرحب بك دائما نحن نتعلم منك، وبالنسبة للحديث فهو ليس حديث ضعيف زميلة ◀ دُرّة

هو من غريب الحديث وليس الضعيف بل هو من درجة الحسن ولكن رواية يوم خيبر فيها ضعف والصحيح هو يوم حنين، المهم وبكل الأحوال عليك الإستشهاد إن أوردت حديث صحيح كان أم ضعيف للإستدلال على من ضعفه ومن صححه أو حسنه، وبالنسبة للمقالة هي بحاجة لإعادة كتابة. تحياتي للجميع

دُرّة (نقاشمساهمات)

شكراً لكم جميعاً، مع أطيب التحايا لكم

Manar Kurdia (نقاشمساهمات)

إن كان لديك زميلة ◀ دُرّة تعليق أو رأي فأنا أسمع وخصوصًا أني طالبة علم شرعي وأهتم بهذا المواضيع

دُرّة (نقاشمساهمات)

يسعدني الحديث معك، هذه الأيام أنا متفرغة، وأكتب مقالات الصحابة والتابعين غير الموجودة على ويكيبيديا، وعندما أقدم لك ما أكتبه تسعدني آرائك، لذا أرجو منكِ الإطلاع على مساهماتي دائماً عندما تتفرغين.

Manar Kurdia (نقاشمساهمات)

إن شاء الله