انتقل إلى المحتوى

موضوع في نقاش المستخدم:Manar Kurdia

لخّص Manar Kurdia هذا الموضوع

تم الرد

Abdullahalaaraji (نقاشمساهمات)

السلام عليكم، هل يمكنك مراجعة مقالة أنس الدغيم وهي شخصية أعتقد إنها تحقق الملحوظية

Manar Kurdia (نقاشمساهمات)

وعليكم السلام، ربما نطلب مساعدة د.◀ Omar kandil

عمر (نقاشمساهمات)

Abdullahalaaraji: وجه لك أحد الزملاء تنبيه مفاده عدم تكرار طلب مراجعة المقالات، هناك صفحة يمكنك أن تطلب بها المراجعة، هُنا . قدم طلب لمُراجعة المقالة، ورجاءً لا تعد لطلب المراجعة من أحد المحررين على صفحة نقاشة. --

Abdullahalaaraji (نقاشمساهمات)

أهلا وسهلا د. عمر لم يوجه لي تنبيه مفاده عدم تكرار طلب مراجعة المقالات ولم أكرر طلب المراجعة هو طلب لمرة واحدة فقط لم اكرره في الصفحة المخصصة لذلك. أما عن مراسلتي لأن هناك طلبات قدمت بعدي وتمت مراجعتها وهي بتواريخ حديثة واعرف الكل هنا متطوعون وليس لديهم الوقت الكافي لمراجعة كافة المقالات ولم يفترض هناك جدولة بوركت كل الجهود. تحياتي Abdullahalaaraji (نقاش) 21:37، 11 أكتوبر 2021 (ت ع م)

Manar Kurdia (نقاشمساهمات)

قصد د.عمر أن تكرر الطلب من المحررين، على أي حال لابأس يمكنك أن تكتب وتثري الموسوعة وسوف تراجع كل المقالات إن شاء الله

Abdullahalaaraji (نقاشمساهمات)
أنا مساهم جديد قد أكون لا أعرف آلية مراجعة المقالات والوقت الذي تستغرقه وهل هناك أسبقية للطلبات واعلم بأن الجميع متطوعين هنا وكلٌ لديه أهتمامه وليس لديه الوقت الكافي لمراجعة كافة المقالات لذلك وبصراحة قد أكون ألححت فعلا بمراسلة أكثر من إدراي ومحرر ومن بينهم أنتِ لأن هناك طلبات كانت بتواريخ حديثة وتمت مراجعتها ومقالة أنس الدغيم لم يتم مراجعتها وكل هذا الأسباب دفعتي لذلك وأتمنى ألاّ أكون قد سببت لكِم إزعاجاً وأعتذر عن ذلك فأنا وأنتم هنا للمساهمة المفيدة وقد أكون فعلا قد بالغت في المراسلة وذلك لأنني لا أريد أن يذهب جهدي سُدى فأنا كتبت عن هذه الشخصية وذلك بسبب إهتمامي بالشخصيات الأدبية والثورية تحديدا ورؤيتي بأنها قد تحقق الملحوظية وأن لم تقبل المقالة فسأستمر إن شاءالله في المساهمة في الكتابة عن مواضيع أخرى. Abdullahalaaraji (نقاش) 21:57، 11 أكتوبر 2021 (ت ع م)
Manar Kurdia (نقاشمساهمات)

أحسنت، ونتمنى أن تزيد كتاباتك ومساهماتك امسية سعيدة

Abdullahalaaraji (نقاشمساهمات)

السلام عليكم، كيف الحال؟، وصلني إشعار بأن الموضوع أعيد فتحه.

Manar Kurdia (نقاشمساهمات)

وعليكم السلام كان ذلك بالخطأ أعتذر