موضوع في نقاش المستخدم:Kitrsjlhf/أرشيف النقاشات الهيكلية 1

استبيان ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر

7
MediaWiki message delivery (نقاشمساهمات)

مرحبًا، استبيان جارٍ من قِبل فريق ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر، يهدف إلى تنظيم وتصميم ورشات تتماشى مع المجتمع العربي من حيث توقيت تنظيمها، والمحتوى المرجوّ. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى 1 مايو 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا». ننتظر مشاركتك، مع خالص التحيات.-- شيماء راسلني 19:02، 16 أبريل 2022 (ت ع م)

Kitrsjlhf (نقاشمساهمات)

شكرا لثقتكم ، كل عام وحضرتك طيبة انتي والأسرة الكريمة بخير وصحة وسعادة يارب العالمين ، تم المشاركة بالاستبيان ، تحياتي.

HitomiAkane (نقاشمساهمات)

تحياتي صديقي, عند استخدام ميزة اقتراح الروابط, الرجاء التأكد من أن الراوبط صحيحة و تدل على الصفحات المعنية لمنع الإلتباس, شكراً لجهودك.

Kitrsjlhf (نقاشمساهمات)

HitomiAkane » اولا يسعدني مرورك صديقي ، كل سنة وانت طيب ، بيتم التأكد اكيد عند اقتراح الرابط بالصفحات أنها تتعلق بالمحتوي وبالمقالة ، واكيد رايك يحترم ويأخذ به ، تحياتي.Kitrsjlhf (راسلني)

HitomiAkane (نقاشمساهمات)

في أي وقت صديقي, ما أقصده أن بعض الروابط قد تدل على مقالات ليست مرتبطة بمحتوى المقالة, على سبيل المثال في مقالة ريكا فكامي فرابط يابانية صحيح, لكن رابط ستارز يدل على مقالة شبكة كيبل فضائية, و في أي حال جهودك تشكر عليها و قليل من الحرص يفيد تطوير المقالة, شكراً لك, تحياتي.

Kitrsjlhf (نقاشمساهمات)
Mohamed Said 123 (نقاشمساهمات)

من فضلك تمهل في قرار حذف مقالة يعادة عبد القادر لانها تساوفي الشروط رالتوثيق والاستشها ويوجد مقالات مماثلة لها تمانا في التوثيق والاستشهاد تم قبولها من المحررين ومن بين هذه الصفحات صفحة اصيل سارية وصفحة هدى ذكريا

رد على "استبيان ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر"