نقاش:أبوجا

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


مراجعة التعديلات المعلقة[عدل]

يا أخوة، نتمنى التفاعل بخصوص مراجعة التعديلات المعلقة، أبوجا تظهر لكل زوار الموسوعة على أنها بلد الأسبوع - رغم أنها مدينة وليست بلد- و مراجعة التعديلات دوريا يسهل إثراء المقالة و إسراع وتيرة العمل. كل من يدخل يضيف معلومة، خلال اسبوع نجد أنفسنا حققنا انجازًا، يكفي اننا احرزنا بعض التقدم. --الواضــح (نقاش) 10:28، 14 أبريل 2012 (ت ع م)

لقد قمت ببعض التنقيح اللغوي للمحتوى المكتوب، على أن أكمله لاحقاً. ما المقصود بـ "فدرالية نيجريا"؟ تبدو العبارة ركيكة بعض الشيء. من الأجدى كتابة "عاصمة نيجريا الفدرالية" فتعود كلمة فدرالية عندهالـ "عاصمة" أو "عاصمة جمهورية نيجريا الفيدرالية". --Samir622 (نقاش) 09:49، 18 أبريل 2012 (ت ع م)

استشهاد غير مكتمل[عدل]

برجاء مراجعة الاستشهاد الغير مكتمل، والموضح بعبارة خطأ باللون الأحمر أسفل الصفحة.--الواضــح (نقاش) 10:35، 14 أبريل 2012 (ت ع م)

استخراج خريطة عبر إضافة الإحداثيات[عدل]

هل بالامكان في ويكيبيديا العربية استخراج خريطة رقمية من خلال معلومات الإحداثيات. قمت باضافة إحداثيات أبوجا ولكن لم أتمكن من استخراج خريطة رقمية معلم عليها مكان المدينة من دولة نيجيريا، عوضا عن ذلك استخدمت صورة مضافة مسبقا للمقالة لتوضيح موقع المدينة. شكل صندوق المعلومات مقبول إلى حد ما، ولكن هل من يثيرينا حول امكانية استخراج خريطة من إدخال الإحداثيات فقط. ّ--الواضــح (نقاش) 10:39، 14 أبريل 2012 (ت ع م)

ابوجا[عدل]

يعطيك العافيه ابوجا شي جميل

شكرا لك

http://fraudwall.net/