انتقل إلى المحتوى

نقاش:أكاديمية السادات للعلوم الإدارية/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


الفرق ما بين الأكاديمية و كلية الإدارة

أستاذ محمد مصطفى عودة:

يدرس الطلبة ما دون الجامعيين في كلية الإدارة (لا أدري إن تغير اسمها رسميا إلى كلية العلوم الإدارية)، و هي أحد المعاهد العلمية في الأكاديمية التي تضم أيضا مركزا للبحوث و الدراسات العليا و المعهد القومي للإدارة، كما هو موضح في المقالة. لا تخلط بين الكلية و الأكاديمية. لقد فصلت الكلية في مقالة مختلفة.

كما فهمت، فأنت طالب في الكلية؛ لكن يوجد طلبة آخرون في الدراسات العليا، و توجد أقسام غير تدريسية مثل الاستشارات و البحوث.

كذلك لا تخلط بين التخصصات الدراسية في الكلية، و الأقسام العلمية في الأكاديمية. مثلا لا يوجد تخصص لغات للطلبة، لكن يوجد قسم علمي للغة الإنجليزية.

لقد حذفت تعديلاتك في قسم رؤساء الأكاديمية لأنها أيضا تخلط بين منصب رئيس الأكاديمية و منصب عميد كلية الإدارة. رجاء راجع ترتيب و أسماء من شغلوا تلك المناصب بعد عام 1998 (حيث تخرجتُ و لا أعرف بعدها) و حدث المقالتين تباعا.

تحياتي، --أحمد 02:16, 27 فبراير 2007 (UTC)

؟؟

هل تمنح درجة بكلريوس ؟ 87.101.240.8 11:19، 12 يوليو 2007 (UTC)

كلية الإدارة بالأكاديمية هي التي تمنح البكاليريوس أنظر كلية الإدارة (أكاديمية السادات للعلوم الإدارية) --محمد مصطفى 11:33، 12 يوليو 2007 (UTC)

الفروع

عودة، الكلية كان لها فرع في قطر منذ كنت أنا طالبا فيها. فهل كان أغلق و تجري الآن مباحثات لإعادة افتتاحه كما ذكر في المقال؟

لكن متى افتتح فرع السعودية؟ هل هذه إشاعة طلابية أم من مصدر رسمي؟

كذلك الفرةع التي نتحدث عنها هي فروع لكلية الإدارة و ليست للأكاديمة.

--أحمد 02:09، 1 مارس 2008 (UTC)

  • لا أعرف أن كان لها فرع في قطر ولكن جئت بالمصدر المذكور بالمقالة, وفرع السعودية موجود من حوالي 3 سنوات في جدة ولكنه يوجد به حوالي 30 طالب فقط --محمد مصطفى عودة 16:22، 4 أبريل 2008 (UTC)