انتقل إلى المحتوى

نقاش:أو تي في (مصر)/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


للأسف ..نعيش في عالم غريب !

كنت أتطلع أن تكون النسخة العربية من "ويكيبيديا" حيادية كما هي النسخة الإنكليزية ...فبالرغم من كوني في الحياة قد أكون غير مرتاحا لشخصية عامة ما سواء هنا أو هناك إلا أن ضميري ووازعي الأخلاقي بل والديني يقف حائلا يحول دون إضافة معلومات مضللة أو معلومات مضخمة أو معلومات منحازة سواء مع أو ضد شخصية عامة هنا أو هناك وللأسف هذا "الضمير" غير موجود لدي البعض ممن يقومون بالتحرير حيث يقومون بكتابة معلومات منحازة بشكل فج .. وتفاجأ بالبعض يرد عليك بكونه مدعما بالمصادر ! حسب تعبيره متجاهلا أن بعض هذه المصادر هي وبكل أسف غير حيادية علي الإطلاق وإنما معارضة للشخصية المقصودة بل وإنها قد تكون من مشني الحملات حول الشخصية المقصودة , عموما أتمني الحيادية للجميع فقط ومن دون الانحياز سواء الواضح أو الخفي " المدعم بالمصادر "!! .... Elmondo21st 11:26، 8 أبريل 2008 (UTC)

  • هل المصادر الموجودة بهذة الصفحة محايدة؟؟ --Scattershot 11:41، 15 يونيو 2008 (UTC)
  • ليتك تحدد أكثر عن أي مصادر تتحدث رجاءا ؟Elmondo21st 11:46، 15 يونيو 2008 (UTC)

مرحبا ألمندو لا يمكن أخذ اي موقع على الانترنت كمصدر ,يجب أن تكون المصادر موثوقة فأي شخص يمكن أن يكتب في أي منتدى ما يريد --محمد عودة (ناقش !) 12:13، 15 يونيو 2008 (UTC)

المصادر التي تقول أن الحملة أطلقتها جماعات سلفية غير محايدة، بالإضافة للمصدر الذي يقلل من أهمية الحملة تقابلها مصادر تحذر من خطورتها --Scattershot 12:19، 15 يونيو 2008 (UTC)