نقاش:الأردن/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 2

ما رايكم بالخريطة

  • ما رايكم بالخريطة التي اضفتها في قسم "التقسيمات الإدارية " هل هي في المكان المناسب؟! يمكن ان اقوم باضافة عليها الدول المحيطة بالمملكة واهم التقسيمات الادارية لكل محافظة, مارايكم. م.ح اضغط على اسم المحافظة في الخريطة لتذهب الى الموضوع المتعلق بها.روخو (نقاش) 09:36، 9 أبريل 2011 (ت ع م)
جميلة، لكن حبذا لو وضعت مركز كل محافظة (المدينة) في موقعها الصحيح - بلال الدويك (نقاش) 12:16، 9 أبريل 2011 (ت ع م)


  • بلال: سابحث عن خريطة واحاول ان اضع كل مدينة في مركزها على الخريطة. بالمناسبة وضعت الخريطة في قالب, لكي يكون التعديل مركزيا في نقطة واحدة من اجل ان تتم التعديلات في كل الاماكن المضافة فيها الخريطة. تجدها هنا اذا احببت الاطلاع عليها. شكرا. (روخو (نقاش) 18:28، 11 أبريل 2011 (ت ع م))
تحديث تم التعديل. مارايك الان يا بلال؟ (روخو (نقاش) 18:28، 11 أبريل 2011 (ت ع م))

الآن تمام ، لكن هل ترى أنه من المناسب وضع مدن مثل البتراء والسلط والأزرق ضمن هذه الخارطة؟ شخصيًا أراها غير مناسبة، لأن الخارطة تتحدث عن تقسيم المحافظات فقط لا المدن. ونقطة أخرى، هل تستطيع تكبير الخط قليييلًا؟ مشكور مسبقًا - بلال الدويك (نقاش) 13:33، 11 أبريل 2011 (ت ع م)

  • اعتقد انها بهذه التعديلات اصبحت جاهزة الان. مارايك روخو (نقاش) 18:28، 11 أبريل 2011 (ت ع م)

السياحة في الأردن

ما رايكم ان انقل قسم السياحة في الأردن الى مقالة السياحة في الأردن ام استمر في ترجمتها. روخو (نقاش) 11:05، 24 أبريل 2011 (ت ع م)

مجهول

قام جهول باغراق المقالة بترجمات الية, كنت قد قمت قبلها باعادة تنسيق وتوسيع بعض النقاط في المقالة. ساحاول انقاذ الموقف خلال الساعات القليلة القادمة, هل من اقتراحات؟. روخو (نقاش)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.