نقاش:الأمية في مصر

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي مصر  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي مصر، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمصر في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

المقالة في أغلبها يعزوها المصادر والمراجع المعتبرة لأرقامها وإحصائياتها، موقعين اخباريين أو موقع تجاري لا يعرض مصدرا لمعلوماته ليسوا مصادر موثّقة ولا تعطي وزنا لأرقامها. --خالد حسني 21:25، 25 أغسطس 2007 (UTC)

  • أولا العديد من المقالات في ويكيبيديا العربية تعتمد مواقع أخبارية كمراجع .....ثانيا من قال لك يا فصيح زمانك أن المواقع الأخبارية لا يوجد لها وزن بل تعتبر مصدر للمعلومات والكثير من الدراسات تستشهد من المواقع الأخباريه .....ثالثا الأحصائيات الواردة في المواقع الأخبارية فيها توافق تام مع بعضها وتتناسب تقديرتها مع أحصائيات اليونيسكو وغيرها من المؤساسات --مواسرجي الويكي 21:41، 25 أغسطس 2007 (UTC)
للمرة الثانية لا ترد سوى بالترهات، أولا: مواضيع ويكيبيديا الأخرى ليست مقياسا، ثانيا:المواقع الاخبارية قد تكون مصدرا عند الحديث عن موضوع مثل أحداث المسجد الأحمر وليس عند الحديث عن إحصائات وأرقام دقيقة. ثالثا: أين احصائات اليونسكو، ما مصدرك على الأرقام المنسوبة للحكومة المصرية؟ تمتلك مصادر معتبرة وموثوقة فضعها، وإلا كل ما تكتبه ادعاء لا مصدر له. غير هذا فسأشكوك لهجومك الشخصي علي للمرة الثانية. --خالد حسني 00:25، 26 أغسطس 2007 (UTC)
  • أرى أنك تأخذ المواضيع بصفه شخصيه وتحاول أن تبتعد عن الموضوعية كالذي يرد أن يخفي شيئا --مواسرجي الويكي 21:43، 25 أغسطس 2007 (UTC)
كالعادة، هراء، أشر لأخذ المواضيع بصفة شخصية في نقاشي معك الآن أو سابقا. --خالد حسني 00:25، 26 أغسطس 2007 (UTC)


  • غريب عجيب أمرك أنت تقوب بتخريب الصفحة وسأقوم بشكواك للأداريين اذا استمررت بهذا النهج ...يعني تريد ان تقنعني ان المقالة بدون المصادر ومع القالب والمصدرين أفضل ....هل هناك شيء ما تريد أن تخفيه ......لماذا تتصرف هكذا وتهاجم المقاله فيها مصادر موثوقه وبعض المواقع الأخبارية ....أذا أردنا استخدام أسلوبك على جميع المقالات لوضعنا قالب مصدر وقمنا بحذف جميع المصادر من على جميع مقالات ويكيبيديا دون أستثناء بما فيها المختارة ....كن منتجا بدل من ان تكون سلبيا وتلغي المصادر الموجوده ..عجبي من تصرفك --مواسرجي الويكي 23:25، 5 سبتمبر 2007 (UTC)


  • يبدو أن الموضع أصبح فرض وجهة نظر من قبلك يا خالد فلا أدري لماذا تريد شطب المصادر ووضع القالب ....والزمن و الجهد الذي تم من منشئ المقاله ليس مهما بل المهم أن تفرض أنت وجهة نظرك ...هذا لا يجوز أطلاقا بدل من كل مره ان تصف الرد بالترهات وبدل من وضع القوالب قم بعمل مفيد ولا تعبث بالمقالة وتقوم بحذف المصادر أذا كان عندك مصادر تثبت عكس ما أقول قم بأضافتها أما ان تلجاء الى تخريب المقالة وحذف مصادر لا يجوز أطلاقا --مواسرجي الويكي 23:35، 5 سبتمبر 2007 (UTC)
أنت لم تضع مصادر لأحذفها، مصادرك لا موثوقيّة لها ولا تحقق أي قيمة، مواقع اخبارية مجهولة وموقع آخر لا يذكر مصدرا لإحصائياته، هل تسمي هذا مصادر؟ --خالد حسني 09:13، 6 سبتمبر 2007 (UTC)

مصدر[عدل]

مقاله بمصدر حتى ولو ضعيف خير من مقالة من غير أي مصدر عجبي من أمرك