نقاش:البرح (ريمة)

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي جغرافيا (مقيّمة بذات صنف بذرة، ضئيلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي جغرافيا، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بجغرافيا في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ضئيلة  المقالة قد قُيّمت بأنها ضئيلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى بأنها ذات صنف بذرة لأنها تستخدم قالب بذرة. فضلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.
مشروع ويكي اليمن (مقيّمة بذات صنف بذرة، ضئيلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي اليمن، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة باليمن في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ضئيلة  المقالة قد قُيّمت بأنها ضئيلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى بأنها ذات صنف بذرة لأنها تستخدم قالب بذرة. فضلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.
جوجل ادسنس google adsense


جوجل ادسنس google adsense هو احد البرامج التى تدار من قبل شركة جوجل وقد انشا فى عام 2003 .وهو ببساطة برنامج اعلانى ممكن ان يستخدمه اصحاب المواقع فى وضع بعض الاعلانات فى مواقعهم على ان تكون ذات صلة بالمحتوى الذى يقدمونه .

والخبر الجيد هنا ان جوجل ادسنس google adsense يعتبر احد اهم و اسهل طرق الربح من خلال امتلاك موقع على الانترنت ومناسب لكل المواقع واحجامها . كما انه لا يعتبر احد طرق الربح فقط بل سيجعل موقعك يظهر فى نتائج محركات البحث .بعد ان تقوم بتنزيل كود البرنامج على موقعك ستقوم عناكب جوجل ادسنس بالزحف على موقعك لكى تعلم ماذا تحتوى صفحات موقعك . وبعدها سيقوموا بالتحقق من اعلاناتهم لكى يجدوا الاعلانات ذات الصلة بمحتوى موقعك ويضعوها فى مقالاتك . كيف يعمل برنامج جوجل ادسنس google adsense ؟

يبدأ البرنامج بالمعلن الذى سيبأ فى اختيار الكلمات الدلالية التى سيعلن بها . تخيل انك تريد ان تعلن عن تسويق المواقع ستستخدم كلمات مثل " تسوسق المواقع , اشهار المواقع و نشر المواقع " وهكذا .

ستقوم عناكب جوجل ادسنس بالتوفيق بين :

1- هذه الكلمات الدلالية التى يتم البحث عنها فى محرك البحث جوجل وعرضها فى اكثر الاماكن المناسبة من نتائج البحث.

2- المواقع ( مثل موقعك ) الذى ممكن من خلاله عرض اعلانات جوجل ادسنس .

بعد ان يرسلوا العناكب للزحف على موقعك كما ذكرنا سابقا سيقوموا بالبحث عن محتوى يحتوى على الكلمات الدلالية التى حددها المعلن فسيقوموا بعرض الاعلان فى المحتوى المناسب له . عند النقر على هذا الاعلان من قبل زوار موقعك ستقوم بربح المال .


ولكن عليك ان تحذر عندما تستخدم برنامج جوجل ادسنس فانت لا تريد ان تنشر اعلانات لمنافسيك على موقعك مثلا ولكن يمكنك ان تعمل تصفيه لهذه الاعلانات وسنتحدث عن هذا بالتفصيل فى مقالات قادمة .على الرغم من انك لا تستطيع ان تتحكم فى الاعلانات التى ستظهر فى صفحاتك تقوم جوجل بعمل جيد فى اختيار اعلانات مناسبة لموقعك والتى ستثير اهتمام زوار موقعك . فمثلا لو كان موقعك عن تاريخ صناعه النوافذ والشرف , ستقوم جوجل بالاعلان عن الستائر و اقمشة الستائر وهكذا . هذا هو التناسب المهم لان جوجل لا تدفع لك مقابل ان يرى احد الزوار الاعلان ولكن عندما يقوم الزائر بالضغط عليه فعليا .لذلك انت تريد جوجل ان تملأ مساحتك الاعلانية باعلانات تهم قراءك .

ملاحظة : لا تحاول التلاعب ببرنامج جوجل ادسنس فمثلا هناك بعض الاشخاص الذين يقوموا بعمل مواقع خصيصا لهذا الغرض اى الربح منه او يقوموا بالضغط على الاعلان بنفسهم لكى تحتسب نقرة , عندما تكتشف جوجل هذا وهى غالبا ما تفعل ستقوم بحذرك فورا ويجب ان تعلم ان التلاعب سيؤذى المعلن فلا تجعل نفسك سببا فى هذا كما ان المكسب بهذه الطريقة يعتبر محرم شرعا هل تريد فعلا هذا ؟!!!!

قم باستخدام البرنامج بالطريقة السليمة وسيجلب لك النفع دون الحاجة الى التلاعب .

جوجل بلس شركات التسويق شركات التسويق الالكترونى كيف تربح المال شركة تسويق الكترونى اشهار عن منتج اشهار المواقع


Tags:

   جوجل ادسنس
   جوجل
   اعلانات جوجل
   الربح من الانترنت
   google adsense