نقاش:الجزائر (المستعمرة الفرنسية)/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


قالب إعادة الكتابة

المقال سيئ التنسيق ، و نقص في الروابط... فأضفت قالب إعادة الكتابة. --Mohamed Magdy 19:48، 26 أبريل 2008 (UTC)

  • فعلا أنت على حق، المقالة سيئة التنسيق، تحتاج إلى أعادة كتابة وإضافة الروابط.--Riadismet اكتب لي رسالة 22:49، 6 يناير 2009 (UTC)
  • قمت بتحويل عنوان المقالة إلى "الجزائر الفرنسية"؛ كونه اسم المقالة على الويكيبيديات الأخرى. --Avocato (نقاش) 23:42، 27 أغسطس 2010 (ت ع م)

لماذا هذا التخريب...؟

نتدخّل في محتوى دولة لسنا منها شاهد هنا هل أنت أدرى بأبنائها و لماذا قمت يهذا التّخريب وليس التعديل هل من توضيح من فضلك...؟. لقد قمت بتغيير اسم المقالة نطلب منك فقط الابتعاد عن المحتوى الجزائري له أبنائه يحرّرونه اهتم بشؤون بلدك فقط .ذريعتك كانت :(هذا هو اسم المقالة على الويكيبيديات الأخرى) لا تفرّق بين كلام المستعمِر و كلام المستعمَر ...؟ لا حظ : التّسمية التركية (الإدارة الفرنسية في الجزائر - Fransız yönetiminde Cezayir)و ليس كما ذكرت .--ترجمان05 (نقاش) 10:10، 20 نوفمبر 2010 (ت ع م)

لا شيء يمنع من المساهمة في مقالة دول لا تتبع لها جنسية المساهم، أرجو مراجعة نقاش المستخدم:محمد الجداوي/أرشيف/أكتوبر 2010#الإحتلال الفرنسي للجزائر و هنا و هنا--غلام الأسمر (نقاش) 15:22، 24 نوفمبر 2010 (ت ع م)

التسمية

ماهي القاعده في تسمية المقالات التي تصف وضع البلدان في مثل فترة التواجد الاجنبي؟ مقالة ليبيا مثلاً تسمى ليبيا الإيطالية. هل هناك قاعدة للتسمية؟ وكيف نضع العلم الفرنسي في مقالة لا تسمى الجزائر الفرنسية؟ وكيف نضع العلم الفرنسي بينما لا نضع شعار النبالة الفرنسي الرسمي؟ أعتقد أننا في حاجة إلى التوصل إلى قرار بخصوص هذه المقالة ثم نعيد بناء اجزاء المقالة المتضاربه بناءً على القرار. --ناقشني  عــمــرو  16:13، 20 أكتوبر 2011 (ت ع م)

كما أنه تم ذكر في بداية المقالة أنه استعمار استيطاني، وليس احتلال. --ناقشني  عــمــرو  16:20، 20 أكتوبر 2011 (ت ع م)

لا قاعدة في التسمية فكل يسمي كما يرى. فالمغتصب ينسب إليه الأرض ويكتب تاريخ المنتصرين. وصاحب الأرض يطالب دائما بأرضه لأن الحق معه مهما مر الزمن أو كان نوع الاحتلال. ولما عادت الأرض لأصحابها وانسحب المحتل معترفا بالأمر فلا تسمى تلك الحقبة إلى بما يعرفها عليه الجميع. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 21:38، 20 أكتوبر 2011 (ت ع م)