انتقل إلى المحتوى

نقاش:الجيش الوطني الشعبي الجزائري/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


ANP

  • أخي هذا الموقع الذي تتحدث عليه ليس تابعاً لوزارة الدفاع الوطني وبالتالي وطبعا من ناحية المصداقية لا نستطيع أن نثق في صحة معلوماته، من دون أن ندخل في تفاصيل الموقع أنت تعرفه جيدا وأعتقد أن الكثير من الجزائريين يعرفونه--Riadismet اكتب لي رسالة 18:42، 23 مارس 2008 (UTC)

ANP

انا أعرف و لاكن فقط أريد اثرائه بالمعلومات --Rachad100 18:53، 23 مارس 2008 (UTC)

  • صديقي أشكرك على شعورك الطيب، لكن هنا لا يوجد كلمة إثراء بل يجب أن نتعامل مع حقائق ثابتة، إثراء الصفحة يتم بإضافة معلومات صحيحة--Riadismet اكتب لي رسالة 18:54، 23 مارس 2008 (UTC)

مهاذا الكذب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لقد تحققت من الموسعة بالإكليزية حول رتب الجيش ووجدت أن رتبت المغرب 32 بينما الجزائر في الرتبة 37 وهذا مياجعل المغرب متقدما على الجزائر --Karim-Marocain 00:54، 27 يوليو 2008 (UTC)

يا اخى احترم نفسك و بلدك ماهذا النقاش سوقى احترم نفسك وتعلم كيف تتحاور و تتناقش بطريقة حضرية اما عن رتب وقوة الجيوش العالم لا تقاس بعدد افراد الجيش بل بالتكنولوجيا الحربية و العتاد المتطور اما عن قضية احتلال دولة المغرب المرتبة 32 فهى خاطئة دليلك ضعيف لان المصدر مشكوك فيه تحيات اخى وارجوا ان تتحل بالادب

بلد مبني على تقبيل الأيادي و المخدرات و العهر و السياحه الجنسيه. كيف تتوقع من الديوث أن يكون مؤدبا؟

المرجوا عدم السباب نحن في موسوعة محترمة + مدعمة من مصادر موثوقة

انا لا اكذب MOUAYAD (نقاش) 09:55، 28 فبراير 2017 (ت ع م)ردّ

حذف بعد المقاطع الغير حيادية.

(في 27 جانفي 1976 اندلع خلاف ثاني بين الجزائر و المغرب، فبعد خروج الاسبان من الصحراء الغربية عام 1976 قام المغرب بالاستيلاء عليها في نفس العام مؤكدا بذلك مطامعه التوسعية، تمكن الصحراويون من رد العدوان عن بعض المناطق بعد تدخل الجزائر عسكريا لمد يد العون، مثل Amgala أين تركز القتال و التي تراجع عنها الجيش المغربي بعد التدخل العنيف للجيش الجزائري، و قد أكدت بعدها الأمم المتحدة ما نادت به الجزائر و هو حق تقرير المصير ل الشعب الصحراوي .")

فهي ليست حيادية فالصحراء مغربية تاريخيا وجغرافيا وعظم دول العالم (معادا 40 دولة) تدعم المغرب لكون الصحراء مغربية. وقد تم حذفها (وعدم تعديلها) لعدم إثارة حفيظة إخواننا المغاربة أو جبهة البوليزريو.

--Karim-Marocain 00:53، 27 يوليو 2008 (UTC)

لم افهم ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كلام لا معن له ............. الامبراطورية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياعم لا داعى لتضخيم و التزوير هذا تاريخ معروف عند جميع الامم sopbillal

  • أخي العبارة غير حيادية وتم حذفها
  • يااخى هذا الموضوع خاص بالجيش الجزائرى مادخل تاريخ المغربى فيه لا توجد علاقة تربط بينهم

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتمنى كل الخير إلي القوات الجزائري

السلام 05413hakim (نقاش) 22:06، 27 يونيو 2017 (ت ع م)ردّ