انتقل إلى المحتوى

نقاش:باسم يوسف/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 11 سنة من Q1w2E3 في الموضوع مهنة باسم يوسف
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


حيادية المقالة

بعض العبارات غير المحايدة التي تضمنتها المقالة: "بشخصية فريدة وكاريزما رائعة"، "بعقلية غاية في الذكاء"، "متواضع جدا". رجاء مراجعة مثل هذه العبارات--Helalfy (نقاش) 18:26، 24 نوفمبر 2012 (ت ع م)

 تم، حذفت الفقرة المشار إليها بعد التأكد من أن محررها هو مستخدم مجهول. --Osa osa 5...راسلني 20:51، 25 نوفمبر 2012 (ت ع م)

مراقب المقالة منحاز لباسم

وضعت إضافة مهمة برابط يثبت ما تضمنته من معلومات عن كيف أن باسم نقل تجربته من برنامج جون ستيوار وقد تم حذفها ... واضح أن مراقب المقالة لديه هوس بالكمال ويرى من هو معجب بهم لديهم هذا الكمال الموهموم أيضاً... ليس من العيب نقل التجربة ولكن العيب تمجيد البشر وهو ما تأكد لي من المشاركة التي في الأعلى.عمر88 (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)

المعلومة وردت كذلك في مصدر مستقل سأقوم بإضافتها فضلا عن ورودها في النسخة الإنكليزية للصفحة. لا أعلم سبب حذفها في المقام الأول.--Osa osa 5...راسلني</ت font> 20:56، 31 ديسمبر 2012 (ت ع م)

مهنة باسم يوسف

بناء على ما يعرف به جون ستيوات عن نفسه فيقول انه مقدم برنامج ساخر وليس اعلاميا بالاضافة الى تعريف مهنته في ويكبيديا الانكليزية انه ناقد ساخر اضافة الى ذلك ان باسم يوسف طلب في احدى المقابلات بان يعرفه الناس بأنه مقدم برنامج ساخر وليس اعلامي لانه لم يدخل الى كلية الاعلام ولم يعمل في هذا المجال في حياته وان كثير من الناس يخلط بين الاعلام والنقد الساخر بناء على ذلك قمت بالتعديل وشكرا --Q1w2E3 (نقاش) 12:17، 1 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ