نقاش:تمريض/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


نقاش بدون عنوان

المقال خارج عن الموضوع بشكل كبير --Ahmad S Alrifai 01:07، 15 يونيو 2007 (UTC)

للأسف فالمقال لايعطي نبذه عن التمريض الحالي

التمريض مهنة علمية وعملية وللأسف فالمقال لايغطي هذا الجانب فهو في أغلبه تاريخي وفيه قصائد ونثر ! بالإضافة لمقولة Proud to be saudi nurse ! فهذه الجملة ليس لها علاقة في وصف المهنة.

هناك أيضاً وصف لمهام رئيس التمريض والوظائف الأخرى )job discription( وهذا غير دقيق أبداً فمهام رئيس التمريض والمشرفين تختلف من مستشفى لآخر ومن دولة إلى أخرى.

لذلك وجب التنبية

حاولت إضافة تعديل وترجمة المقال الإنجليزي حول التمريض وإضافته لكن لم يتم قبول التعديل لأن المقال الأساسي في مجمله خارج عن الموضوع وتعديلي اعتبره النظام تخريب !

آمل من الإداريين السماح لي بالتعديل وإضافة معلومات قيمة حول التمريض وتفرعاته ودور التمريض في العصر الحالي والدور المرتقب منه في المستقبل حيث ستطرأ تغييرات كبيرة وأرغب أيضاً في الكتابة حول التهديدات التي تواجه التمريض في العصر الحديث وطرق التغلب عليها.

أنا أحمل شهادة الماجستير في التمريض المتقدم من جامعة جرفث الأسترالية ولدي ماأقدمه ولكن تعديلاتي لم يتم قبولها من النظام للأسف الشديد.

--Abukady (نقاش) 12:10، 29 يوليو 2010 (ت ع م)

معك كل الحق في توصيفك لمقالة تمريض، ولكن لا يوجد أي نظام حماية حاليًا على المقالة، لذا آمل أن تساهم في تطويرها، إن شعرت مجددًا أن ثمة عائق فأرجو إبلاغي أو إخطار أي إداري آخر، كما آمل أن تواصل مساهماتك في الموسوعة لتكون من ضمن محرريها--غلام الأسمر (نقاش) 12:32، 29 يوليو 2010 (ت ع م)