نقاش:داء بطني/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


نقاش بدون عنوان

بدأت بهذه الصفحة قبل قليل و سأتمها خلال وقت قصير بعون الله. the global buffer (نقاش) 19:22، 18 فبراير 2009 (UTC)

أمل ألا يتم الدمج وشكراً . أمل أن احتفظ بجهودي بموضوع والا يُدمج عملي تحت عملك . فكما تعبت بالموضوع أنا تعبت أكثر ولم اكتفي بالترجمة بل بحثت بشكل مكثف مع خبرتي على مدي 16 سنة كطبيب . أمل الا تهضم حقي في مظلة عملك . وشكراً

حتى بالويكبيديا النسخة الأنكليزية هناك بحث الداء البطيني المربوط بموضوعك , وهناك التحسس للغلوتين كموضوع منفصل مربوط بعملي .

marwan softMarwan soft (نقاش) 07:48، 15 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

داء زلاقي و داء بطني

أخي العزيز، تحية لك في البداية و شكر على مجهودك، أنا لست من اقترح دمج المقالتين بل المشرفون هم من يودون القيام بذلك، كما أنني لم أقم بالترجمة فقط بل حاولت اختيار أسهل طرق التعبير و ضم التوسع الأكاديمي مع بسيط اللغة للرجل العادي، و نهاية: لا يوجد في ويكيبيديا مقالتي و مقالتك فنحن كلنا هنا جنود مجهولون والهدف هو خدمة البشرية. ٌٌْSHAHINOVE (نقاش)

رأي

اسم الداء الزلاقي او زلق الامعاء موجود على الانترنت و معروف هذا الاسم اما اسم داء بطني فتقريبا ليس له نتائج بحث محددة بل نتائج عن الالم البطني ليظهر ان الداء الزلاقي هو اشمل واخص وان داء بطني هو تعبير عام لمجموعة امراض بالبطن .

سألت عن الموضوع من مجموعة من الاطباء والرد الداء الزلاقي هو الاصح .

كما ان عرض الاخ مروان اسهل ومفهوم بشكل اكبر مع احترامي للاخ شاهين ولعمله .

في اللينكلات الجانبية كل موضوع مفصول في الويكبيديا الانكليزية .

رأيي الخاص لا داعي للدمج مثل الموسوعة الاتنكليزية وتحياتي

دمج أو إبقاء

لا مانع لي ببقاء المقالتين أن حتى دمج مقالتي تحت مقالة و عمل الدكتور مروان و له كل الاحترام مني، كما أسلفت فالموسوعة ليست عملاً خاصاً بنا. لكني أفضل الدمج حتى يكون الوصول للمعلومة أسهل للباحث العربي و لا نكرر المواضيع، وللإدارة الرأي الأخير. SHAHINOVE (نقاش)